تقرير .. سندرلاند “المعجزة” ناطح الكبار ونجح فى البقاء

حقق فريق سندرلاند المعجزه فى بقاءه فى الدورى الانجليزى الممتاز رغم اقترابه من الهبوط بشكل كبير منذ 5 اسابيع فقط .

و كان الجميع يتحدث عن صعوبة بقاء القطط السوداء فى البريمرليج هذا الموسم وتأكد هبوطهم بشكل رسمى نظرا لصعوبة المباريات المتبقيه للفريق فى الدورى .

و لكن حقق سندرلاند المفاجأة تحت قيادة مديره الفنى ” جوس بويت ” امام الفرق الكبيرة فى الدورى الانجايزى و كاد يغير ملامح المنافسه على لقب الدورى الانجليزى و ذلك بتعادله مع مانشستر سيتى فى معقله ” الاتحاد ” بنتيجة 2\2 و كاد ان يخرج بالمباراة فائزا الا ان ” سمير نصرى ” كان له رأى أخر عندما احرز هدف فى الدقائق الاخيره من المباراة .

و لم يكتفى سندرلاند بنتيجة التعادل امام سيتى حيث حقق الفوز على تشيلسى فى ملعبه و وسط جماهيره ” ستامفورد بريدج ” بنتيجة 2\1 لتبعد البلوز عن المنافسة على الدورى الانجليزى و تحطيم الرقم القياسى لصالح ” مورينيو ” حيث لم يتعرض للهزيمه على ملعب ” ستامفورد بريدج ” منذ توليه تدريب الفريق فى عام 2005 .

و أطاح سندرلاند فى طريقه نحو البقاء بفريق كارديف سيتى برباعيه نظيفه جعلته يقترب من البقاء فى البريمرليج .

و لم تقف مفاجأت القطط السوداء عند ذلك حيث قام الفريق بالانتصار على مانشستر يونايتد فى عقر داره ” أولد ترافورد ” بهدف نظيف فى ثانى لقاء يقوده ” ريان جيجز ” كمدير فنى للشياطين الحمر .

و فى الاسبوع الماضى صعد فريق سندرلاند الى المركز 14 بعد تحقيقه فوزا هاما على فريق وست بروميتش بهدفين نظيفين .

ليحقق بذلك الفريق المعجزه و يضمن بقاءه فى البريمرليج و يحتل مركز متقدم فى الدورى بتحقيقه انتصارات صعبه خارج ملعبه على فرق كبيره مثل تشيلسى و مان يونايتد و التعادل مع مانشستر سيتى ليؤكد الفريق ان كرة القدم لا تعرف المستحيل .

كلمات دلالية
شير