القائمة

تقرير .. سيناريوهات رونالدو الموسم القادم

باتت التوقعات تقول ان كريستيانو رونالدو سيكون خارج أروقة الملكي في الصيف القادم وهناك تكهنات كثيرة عن إنضمامه الى اندية مثل ” باريس سان جيرمان ” أو العودة الى مكان نجوميته وإنطلاقته الأولى “مانشستر يونايتد” أو “مانشستر سيتي” .

وترتبط تكهنات مصير رونالدو داخل الملكي بالتوقعات بمحطات “جوارديولا” و”مورينيهو” القادمة بعد أن أعلن “بيب” تركه للبافاري نهاية الموسم الجاري باحثاً عن تجربة جديدة يعتقد الكثيرون انها ستكون في “البريمير ليج” وبعد ان ترك “جوزيه مورينيهو” البلوز وبات دون وظيفة مفاضلاً بين الكثير من الأندية التكهنات تقول انه من الممكن ان يخوض تجربة في “باريس سان جيرمان” وهناك توقعات بخلافته لـ “فان جال” باليونايتد الإنجليزي .

تزداد الشكوك والتوقعات بعودتة  الدون الى منزله القديم في مانشستر خاصة إذا دربهم “مورينهو” خاصة ان هناك تجربة سابقة بين المدرب واللاعب يعتبرها الكثيرون ناجحة .

M_Id_391202_Cristiano_Ronaldo_and_Jose_Mourinho

بينما إنتقال بيب جوارديولا الى مانشستر سيتي من الممكن ان يساهم في مقابلة تاريخية وغير متوقعة سابقاً بين كريستيانو وجوارديولا

باريس سان جيرمان ايضا يرغب في ضم نجم ريال مدريد الإسباني وقالت صحيفة (ليكيب) الفرنسية في تقرير سابق لها “أن فريق العاصمة باريس سان جيرمان لايزال مهتما بالحصول على خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، إلا أن الفريق الفرنسي سيضطر للانتظار حتى العام المقبل امتثالا لقواعد اللعب المالي النظيف” .

ووفقا لما تناقلته الصحف الإيطالية فإن رونالدو ربما يصل فريق العاصمة الفرنسية كي يحل بديلا للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي يعتقد أنه راحل إلى ميلان الإيطالي .

وبحلول 2016 من المتوقع أن يكون النادي قادرا على إنفاق الأموال لتعزيز قوة فريق كرة القدم واستقدام رونالدو ومنحه نفس الراتب الذي يحصل عليه في مدريد “بل وأكثر منه”.

ولا يكتفي البي إس جي بمحاولات ضم رونالدو، بل أن إدارة النادي تسعى أيضا لتعويض رحيل إبراهيموفيتش بلاعب من العيار الثقيل هو الأرجنتيني ليونيل ميسي، بحسب (ليكيب) التي أشارت إلى أن ضم ميسي أصعب بكثير من رونالدو .

 وبعيداً عن تكهنات وكالات الانباء والصحف العالمية فالموقف الذي حدث بين “رونالدو” ومدرب باريس سان جيرمان يقول المثير ويزيد من الشكوك .

1449663312597111

على صعيد أخر يقول الكثيرون ان “رونالدو” مستمر في ريال مدريد خاصة عقب الإطاحة برافي بينيتز والإستعانة بأسطورة الملكي “زين الدين زيدان” الذي يتوقع الكثيرون انه من الممكن ان يضيف لسنوات رونالدو داخل أروقة ريال مدريد .

56031.3

رغم ان صحيفة التليجراف الإنجليزية نشرت اليوم خبرا يفيد بأن “رونالدو” خارج أروقة ريال مدريد على الرغم من تواجد زيدان مكان رافا بينيتز وأضافت أن أكثر من نادي إنجليزي سيحاول ضمه حال تأكد خبر رحيله .

شير