القائمة

تقرير .. فابريجاس يقهر فينجر ويتفوق على تاريخ ويلشير فى 16 مباراة فقط مع تشيلسى

أحمد إمام

تمكن  سيسك فابريجاس نجم  متوسط ميدان تشيلسي بعد أن لعب 16 مباراة فقط فى البريميرليج أن يتفوق  على عدد الأهداف التي صنعها  جاك ويلشير فى تاريخه بالكامل مع أرسنال

                                                                                                                   

وذكرت صيحفة “ديلي ميل” الانجليزية أن اللاعب الإسباني تمكن من صناعة 12 هدف بعد لعب 16 مباراة فقط في البطولة بقميص البلوز، ليتفوق على ويلشير الذي صنع 11 هدفا في 95 مباراة

 و كان فينجر المدير الفني لأرسنال رفض في وقت سابق  ضم فابريجاس قائلا: “لقد عُرض علينا، بالطبع، لكن عندما رحل قمنا بشراء مسعود أوزيل، ولدينا سانتى كازورلا وجاك ويلشير ولم نكن بحاجة إلى التعاقد مع لاعب هجومي.”

Untitled-1 

وحان الوقت بعد 16 جولة من البريمييرليج كي يندم أرسين فينجر على عدم التعاقد مع اللاعب الإسباني بعد أن صنع 12 هدفا في 16 جولة مع البلوز في البطولة.

 

و كان للنجم الاسباني دورا أساسي في فوز فريقه بهدفين مقابل لا شىء على ستوك سيتي و  احتفاظ البلوز بالصدارة حتى الجولة الـ17 من الدوري الانجليزي.

 

حيث صنع الهدف الأول  بعدما رفع اللاعب ركلة ركنية تجاه منطقة جزاء ستوك ستيي  كانت هي الوسيلة التي أحرز بها جون تيري هدف التقدم للفريق اللندني في المباراة كما أنه أحرز الهدف الثاني للبلوز فى مرمى ستوك سيتي  . “شاهد الهدفين من هنا” 

 

وتحدث جوزيه مورينيو عن اللاعب بعد مباراة كابيتال وان الأخيرة التي انتهت بفوز تشيلسي بنتيجة 3-1، حيث امتدح فابريجاس كأهم صفقاته في موسم الانتقالات الشتوي.

 Untitled-1

وقال مورينيو: “سيسك فابريجاس يلعب بشكل رائع للغاية معنا، وما أحبه فيه كشخص هو أنه في غاية الاحتراف.”

 

وتابع: “هو بطل العالم، ولعب اللقاء بعقلية ومجهود بطل للعالم، وهذه هي الشخصية التي أحبها.”

  

يذكر أن  ويلشير يغيب عن مباريات أرسنال  منذ فبراير الماضي بعد أن تعرض للإصابة، لكنه لعب الجولات التسع الأولى مع الفريق واستطاع خلال تلك الفترة أن يسجل هدف ويصنع آخر بينما تمكن فابريجاس في ذات الفترة أن يصنع 8 أهداف للزملاء في ستامفورد بريدج

Untitled-1

شير