القائمة

تقرير كتالوني يكشف وجهة رونالدو المقبلة بعد ريال مدريد !

رونالدو-ميسي

النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، أثار جدل واسع بسبب اقتراب رحيله من النادي الملكي بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي.

وأصبح رحيل رونالدو حديث العالم خلال الساعات الماضية، جميع الصحف العالمية تتكهن خروح اللاعب من مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما أكدته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية خلال تقرير مطول قد نشرته صباح اليوم أن عودة رونالدو إلى ناديه السابق، مانشستر يونايتد الإنجليزي أصبح الأمر الأكثر جدية في الوقت الحالي.

وكان رونالدو، قد قام بتجديد عقده في نوفمبر الماضي مع الريال إلى 2021 مع رفع راتبه السنوي إلى 21 مليون يورو ، ولكن اتهامه بالتهرب الضريبي، جعل استمراره مع الميرنجي مثير للجدل وفيه شك كبير.

إلى أين يذهب رونالدو؟

وأضافت الصحيفة أن وجود جوزيه مورينيو كمدربا للشياطين الحمر تسبب في أزمة لعودة اللاعب إلى ناديه السابق بسبب بعض المشاكل بينهما بعد رحيل السبيشيال وان عن مدريد.

وتابعت الصحيفة أن جورجي مينديز وكيل مورينيو ورونالدو، قد لعب دورا كبيرا في تصفية الخلافات بينهما، والتي قد ساءت كثيرا بعد رحيل مورينيو عن ريال مدريد في صيف 2013 بسبب تصريحات الأخير ضد نجوم الميرنجي وأبرزهم مواطنه كريستيانو رونالدو.

وأستدلت الصحيفة الكتالونية على حديثها بأن رونالدو خرج من فترة وأكد على ترحيبه للعمل تحت قيادة جوزيه مورينيو من جديد وكذلك اشادة المدرب البرتغالي بضم مواطنه رونالدو وتصريحه الأخير : “رونالدو سيساعدني على حصد مزيد من الألقاب، وهو الهدف الذي تسعى إليه إدارة وجماهير النادي الإنجليزي”.

وتطرقت الصحيفة للحديث عن امكانية تعاقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع كريستيانو رونالدو، وأن إدارة النادي الفرنسي عرضت مقابل مادي كبير أكبر من الذي يتقاضاه غريمه ليونيل ميسي مشددة أن قضية الضرائب الأخيرة جاءت بمثابة فرصة لرئيس النادي ناصر الخليفي، للظفر بخدمات رونالدو.

وأنهت الصحيفة حديثه قائلة إن باريس سيحاول اقناع رونالدو بخوض تجربة الدوري الفرنسي، والتي ستمنحه فرصة أكبر للتركيز في دوري أبطال أوروبا والفوز باللقب، وذلك الحلم الذي يسعى لتحقيقه باريس في ظل ضعف المنافسة المحلية في الدوري.

إقرأ أيضًا:-

ذا صن تتوقع .. اليونايتد سيضحي بهؤلاء من أجل عودة رونالدو

زلزال في الصحف العالمية بعد قرار رونالدو والسير يتدخل !

شير