تقرير .. مباراة الوداع على أولد ترافورد

يدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة الاخيرة على ملعب” أولد ترافورد ” فى هذا الموسم الكارثى لجماهير الشياطين الحمر أمام هال سيتى فى مباراة مؤجلة فى الدورى الانجليزى .

و تعد تلك المباراة هى الاخيرة للعديد من اللاعبين فى الفريق و التى تشير التقارير الصحفية الى قرب انتقالهم من مان يونايتد الى اندية اخرى لينتهى عصر جيل من اللاعبين احرزوا العديد من البطولات لصالح الفريق أخرها بطولة الدورى الموسم الماضى .

و يودع ” ريان جيجز ” جماهير اليونايتد كمدير فنى للفريق فى اخر مباراة له على ملعب أولد ترافورد بعد تعيينه خلفا للمقال ” ديفيد مويس ” بعد سلسلة من النتائج السيئة للفريق ابعدته عن المنافسة على لقب الدورى و احتلاله المركز السابع فى الدورى و ابتعاده عن المربع الذهبى و عدم صعوده الى دورى أبطال اوروبا .

و من ابرز اللاعبين المودعين لملعب ” أولد ترافورد ” قائد الفريق ” نيمانيا فيديتش ” الذى انتقل الى ” انتر ميلان ” الايطالى فى صفقة انتقال حر ابتداء من الموسم المقبل .

و أكد مدير أعمال اللاعب البرتغالى ” لويس نانى ” ان اللاعب سينتقل من فريق مانشستر يونايتد الصيف المقبل لتكون مباراة هال سيتى الاخيرة للاعب فى معقل الشياطين الحمر .

و تشير التقارير الى خروج القائد السابق للفريق و اللاعب الحالى ” ريو فيرديناند ” من الفريق الموسم المقبل رغم عدم موافقة اللاعب حيث يتمنى انهاء مسيرته كلاعب ضمن صفوف مان يونايتد الى ان الادارة تنفذ خطة الاحلال و التجديد فى الفريق و سن اللاعب لا يسمح باستمراره فى الفريق الموسم المقبل .

و تلقى اللاعب الفرنسى  ” باتريس ايفرا ” المدافع الايسر للفريق العديد من العروض للانتقال الى أحد الفرق الفرنسية الصيف القادم و عدم تحدث الادارة مع اللاعب فى مسألة تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة مما يؤكد صحة التقارير التى تشير الى قرب انتقاله من الفريق و لعب اخر مباراة فى مسيرته مع الشياطين الحمر على ملعب ” أولد ترافورد ” امام هال سيتى .

و على صعيد أخر يغيب مهاجم الفريق ” واين رونى ” عن المباراة الاخيرة للفريق هذا الموسم على ” أولد ترافورد ” بسبب الاصابة التى تعرض لها و غاب على اثرها عن المباراة الاخيرة للفريق فى الدورى امام سندرلاند .

كلمات دلالية
شير