القائمة

تقرير .. من أصغر هداف في تاريخ الدوري إلى ملك الـ “+90”

دائمًا ما يثبت عماد متعب أنه واحد من أفضل المهاجمين في مصر خلال الآلفية الآخيرة حيث بدأ أولى مواسمه في الدوري كهداف للبطولة برصيد 15 هدف فعلى الرغم من الإنتقادات التي توجه إلى متعب من الحين للآخر و مطالبته بالأعتزال بسبب سنه إلا أن اللاعب يخرج ليحرج النقاد بأهدافه الحاسمة .

لايوجد خلاف على أن لياقة اللاعب و سنه أصبحا لا يسمحا له باللعب أساسيًا لمدة 90 دقيقة ويكفيه فقط المشاركة لمدة 30 – 45 دقيقة على الأكثر ، وعلى الرغم من قلة هذه الدقائق فأنها ستكون كافية للاعب ليثبت أنه هداف من طراز فريد .

متعب على الرغم من عدم مشاركته أساسيًا الموسم الماضي إلا أنه كان هداف الأهلي برصيد 12 هدف فى الدورى المصري ، و فى هذا الموسم أحرز القناص هدفين حاسمين بـ 6 نقاط أمام بتروجيت و الإنتاج الحربى .

تمكن القناص ” عماد متعب ” من تسجيل 19 هدف حاسم بعدما إنتهى الوقت الأصلي للمباراة ليعطي الأمل للجميع و يكون فى الموعده مع هز الشباك و إسعاد الجماهير ، و كانت أبرز الأهداف الحاسمة التى أحرزها اللاعب هو هدفه في مرمى الجزائر بتصفيات كأس العالم 2010 ، بالإضافة إلى هدفين حاسمين الأول في شباك سيوي سبورت وأولى ألقاب الأحمر بالكونفدرالية بينما الثاني في شباك وفاق سطيف الجزائري بالسوبر الإفريقي .

شير