تقييم أداء نجوم اليونايتد والسيتي بعد ديربي مانشستر

انتهت مواجهة القمة التي جمعت إثنين من عمالقة الدوري الإنجليزي وهما مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بفوز الأخيرة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة الثانية والثلاثون من البريميرليغ.
وحافط مانشستر يونايتد على مركزه الثالث ورفع رصيده إلى النقطة 65 متخلفاً عن أرسنال بفارق نقطة وحيدة، بينما تجمد رصيد السيتي عند النقطة 61 وظل في المركز الرابع.
وكشف موقع هو سكورد العالمي والمتخصص بإحصائيات وأرقام اللاعبين عن تقييم نجوم كلا الفريقين بعد انتهاء اللقاء بمنح درجة لكل لاعب من 10.
وحصل  الإسباني خوان ماتا صاحب الهدف الثاني على أعلى تقييم بواقع 8.4 بالمناصفة مع زميله آشيلي يونج والذي افتتح باب التسجيل لمصلحة الشياطين الحمر.
إقرأ أيضاً:
– خمسة أسباب منحت اليونايتد التفوق على السيتي
– مانشستر يونايتد يتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع بوجبا
وجاء البلجيكي مروان فيلايني الذي سجل الهدف الثاني في مرمى السيتي خلفهما بـ8.3، في حين كان المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو أفضل لاعب من جانب السيتيزنز بفضل تسجيله هدفين وحصل على 7.9.
مانشستر يونايتد : دي خيا (6.1) .. فالنسيا (7.5) .. سمولينج (7.6) .. جونز (7.9) .. بليند (6.9) .. كاريك (7.2) .. ماتا (8.4) .. فيلايني (8.3) .. أشلي يونج (8.4) .. هيريرا (7.8) .. روني (7.4)
مانشستر سيتي : جو هارت (6) .. كومباني (6.6) .. ديميكيليس (6.7) .. كليتشي (6.5) .. زاباليتا (6.8) .. نافاس (6.4) .. توريه (6.6) .. فرناندينيو (7.1) .. سيلفا (6.4) .. ميلنر (6) .. أجويرو (7.9)

شير