Advertisement
Advertisement

#تكتيك11 | مين أحرف .. محمود كهربا “الفولت” vs ساديو ماني “الأسمراني السريع”

#مين_أحرف | هي خدمة يقدمها لكم فريق عمل كورة11 ضمن مفاجآة فريق العمل الخاصة ببطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017 تحت هاشتاج #تكتيك11 .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

محمود كهربا ” الفولت العالي “

محمود كهربا هو واحد من أمهر اللاعبين في تاريخ كرة القدم المصرية والعربية والذي أتفقت عليه كل جماهير الكورة في مصر بمختلف إنتمائتها وسطر “الفولت العالي” تاريخ مع ” إنبي – لوزيرن – غراسهوبر – الزمالك – الاتحاد السعودي ” حيث إستطاع أن يلعب 125 مباراة وسجل خلالهما 65 هدف خلال مسيرته مع الأندية كما تمكن من المشاركة مع المنتخب الوطني في 49 مباراة سجل خلالهما 21 أهداف  .

volt 3alii kahrba

وهذا فاصل من أروع لقطات كهربا في الدوري السعودي والمنتخب الوطني الذي قدم لنا نجمنا المصري  أمتع وأجمل المهارات وإستطاع أن يترك لنا علامة بارزة في تاريخ كرة القدم المصرية  .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ساديو ماني ” الأسمراني السريع “

ساديو ماني هو واحد من أمهر اللاعبين في البريميرليج وإفريقيا والذي أتفقت عليه كل جماهير الكورة في إنجلترا بمختلف إنتمائتها وسطر “الأسمراني السريع” تاريخ مع ” ميتز – رد بول سالزبورغ – ساوثهامبتون – ليفربول ” حيث إستطاع أن يلعب 171 مباراة وسجل خلالهما 63 هدف خلال مسيرته مع الأندية كما تمكن من المشاركة مع المنتخب السنغالي في 42 مباراة سجل خلالهما 10 أهداف  .

mani

وهذا فاصل من أروع لقطات ماني في الدوري الإنجليزي والمنتخب السنغالي الذي قدم لنا الأسمراني السريع أمتع وأجمل المهارات وإستطاع أن يترك لنا علامة بارزة في تاريخ كرة القدم الإفريقية والأوروبية  .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وفي النهاية نترك لكم حسم هذا الجدل الذي سوف تتوارثه أجيال من بعدنا حول أسطوراتين كتبوا سطور من المجد مع أنديتهم ومع المنتخبات الأن الحكم لكم .. #مين_أحرف .

Advertisement
شير