القائمة

#تكتيك11 |#مين_أحرف.. محمد عبد الشافي “شيفو” vs علي معلول”علولوا”

#مين_أحرف | هي خدمة يقدمها لكم فريق عمل كورة11 ضمن مفاجآة فريق العمل الخاصة ببطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017 تحت هاشتاج #تكتيك11 .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

محمد عبد الشافي هو واحد من أمهر المدافعين في مصر والسعودية والذي أتفقت عليه كل جماهير الكورة في مصر بمختلف إنتمائتها وسطر تاريخ مع ” غزل المحلة – الزمالك – أهلي جدة ” حيث إستطاع أن يلعب 183 مباراة وسجل خلالهما 11 هدف خلال مسيرته مع الأندية كما تمكن من المشاركة مع المنتخب الوطني في 47 مباراة سجل خلالهما 3 أهداف .

shifoo

shifo

وهذا فاصل من أروع لقطات شيفو في الدوري المصري والمنتخب الوطني الذي قدم لنا عبد الشافي أمتع وأجمل المهارات وإستطاع أن يترك لنا علامة بارزة في تاريخ كرة القدم المصرية  .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

علي معلول هو واحد من أمهر المدافعين في تونس والذي أتفقت عليه كل جماهير الكورة في تونس بمختلف إنتمائتها وسطر تاريخ مع ” الصفاقسي – الأهلي ” حيث إستطاع أن يلعب 174 مباراة وسجل خلالهما 32 هدف خلال مسيرته مع الأندية كما تمكن من المشاركة مع المنتخب التونسي في 33 مباراة لم يسجل خلالهم أي أهداف .

aloulooo

alouloo

وهذا فاصل من أروع لقطات معلول في الدوري التونسي والمنتخب التونسي الذي قدم لنا علولوا أمتع وأجمل المهارات وإستطاع أن يترك لنا علامة بارزة في تاريخ كرة القدم التونسية .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وفي النهاية نترك لكم حسم هذا الجدل الذي سوف تتوارثه أجيال من بعدنا حول أسطوراتين كتبوا سطور من المجد مع أنديتهم ومع المنتخبات والأن الحكم لكم .. #مين_أحرف .

شير