Advertisement
Advertisement

#تويت11.. السلطان جاهز لـ «الفاينال» وانت لسة بتلم المنهج

ابراهيموفيتش

تويت11.. هي خدمة يقدمها لكم فريق عمل موقع كورة11 كـ أول موقع في الوطن العربي يبرز لكم ردود فعل الجمهور على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

نشر إبراهيموفيتش فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام) وهو يسير داخل حمام سباحة بشكل طبيعي في إطار برنامج التأهيل الذي ينفذه معلقا : ” أنا جاهز للنهائي”.

وتداول رواد موقع التواصل الإجتماعي نبأ عودة السلطان السويدي إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بصدمة، كيف أن يعافى لاعب من رباط صليبي في أقل من شهرين!!، لتأتي ردود فعل مثيرة خاصة من الجماهير العربية.

وجاءت ردود الفعل كالآتي:-

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لماذا تفاجأ الأطباء من ركبة إبراهيموفيتش

أكد مينو رايولا وكيل أعمال زلاتان قد كشف عن سبب مفاجأة الأطباء من ركبة المهاجم السويدي حيث أشار في تصريحات أبرزتها صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن الأطباء الذين أشرفوا على حالة إبراهيموفيتش أكدوا أنهم لم يروا جسد من قبل مثل إبرا .

وأضاف وكيله أن الأطباء المتخصصين في جامعة بيتسبيرج بولاية بنسلفانيا يسعون لدراسة جسد مهاجم مانشستر يونايتد بشكل مفصل .

وواصل ” ركبة زلاتان كانت قوية جدا الأطباء قالوا أنهم لم يروا شيء مثل هذا من قبل ، أكدوا أنه مستحيل أن تكون هذه ركبة لاعب يمارس كرة القدم نحو 20 عام ” .

واختتم ” ركبة زلاتان ليس بها ضرر وقوية جدا ، الأطباء يريدونه أن يعود لممارسة كرة القدم حتى يقومون بإجراء المزيد من الأبحاث حوله وأكدوا أنهم سيعاودون البحث في جسده بعد الاعتزال ” .

ومن المنتظر أن يواجه مانشستر يونايتد فريق أياكس الهولندي في نهائي الدوري الأوروبي يوم 24 مايو على ملعب فريندز ارينا بمدينة ستوكهولم السويدية .

Advertisement
شير