#تويت11.. الجماهير المصرية تحتفي بالفرعون المتألق وتصفه بالمُنقذ

#تويت11.. هي خدمة يقدمها لكم فريق عمل كورة11 كـ أول موقع في الوطن العربي يبرز لكم ردود فعل الجمهور على تويتر.

قدم نجمنا المصري محمد صلاح مباراة رائعة في أولى مباريات الفرعون السريع مع ليفربول بالبريميرليج، حيث تمكن صلاح من صناعة هدف بعد أن مر من حارس مرمى واتفورد جوميز بسرعة ليعرقلة الأخيرة ويعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء صوبها فيرمينو بنجاح، ثم عاد صلاح من جديد ليتابع تسديدة فيرمينو يخلصها إلى هدف ثالث قبل أن يعود واتفورد ويتعادل في نهائية المباراة الدرامية لتنتهي بنتيجة 3-3.

إليكم أبرز ردود فعل الجمهور على تويتر:-

لمتابعة تصريحات صلاح اقرأ الآتي:-

تحدث صلاح في تصريحات للشبكة البريطانية قائلًا:« ليفربول فريق كبير كنت أحلم باللعب له يومًا منذ أن كنت طفلًا حينما جاءت الفرصة لكي أنضم إلى هنا فكرت حول بقائي مع روما أو العودة إلى إنجلترا، ولكن لأن ليفربول كان حلمًا لي منذ الصغر لذلك إتخذت قراري فورًا ».

وواصل فرعون مصر السريع:« كنت ألعب بليفربول في البلايستيشن لذا أنا سعيد جدًا بالتواجد هنا الآن كنت ألعب بالفريق وبه ستيفن جيرارد وسامي هيبيا وجيمي كاراجير أحببت ذلك الفريق والطريقة التي كان يلعب بها كنت في الثامنة من عمري لذلك كنت أستمتع بذلك الأمر ».

وأتبع صلاح قائلًا:« أتطلع دائمًا لما أحتاجه لتطوير نفسي وهنا في ليفربول بسبب المدينة والجماهير بإمكانك أن تشعر بعواطف الجميع ورغبتهم الدائمة في الفوز بشيء ما الجميع سعيد من أجلي وبإمكاني أن أشعر بذلك حتى في المباريات الودية ».

وأضاف فرعون ليفربول:« لم أكن ألعب في تشيلسي لذا إتخذت قرار بالرحيل لمكان آخر إنضممت إلى فيورنتينا لست ثم قضيت موسميًا مع روما لذلك كان ذلك تحدي جيد، أنا لاعب محترف وأعرف أنه في كرة القدم أي شيء قد يتغير في يوم واحد وأنا متشوق لإظهار طريقتي في لعب كرة القدم للجميع ».

وأختتم نجم ليفربول محمد صلاح قائلًا:« لا أفكر كثيرًا حول أن أصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي فقط أريد أن ألعب كرة القدم لكي أمتع نفسي وإسعاد كل من حولي وأريد أن أكون سعيدًا لذلك هذا أم شيء بالنسبة لي »

شير