تويت11.. العرب يفاجئون صلاح والمصريين قبل إنطلاق المونديال !

تويت11.. الجماهير تساند محمد صلاح ضد اتحاد الكرة

تويت11.. هي خدمة يقدمها لكم فريق عمل كورة11 كـ أول موقع في الوطن العربي يبرز لكم ردود فعل الجمهور على تويتر.

وكتب محمد صلاح على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريده يؤكد أنه مستعد من أجل 100 مليون مصري لخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018.

إعلان

وفي الوقت نفسه تفاجيء الجميع بردود فعل المحبين في الوطني العربي بأكلمه وتأكيد الجميع لفخر العرب محمد صلاح على تقديم الدعم الكامل له من أجل إستمرار مسلسل تألقه هذا الموسم وأن يقود مصر إلى تحقيق التاريخ في كأس العالم.

إليكم أبرز ردود فعل الجمهور على تويتر:-

تويت11.. العرب يفاجئون صلاح والمصريين قبل إنطلاق المونديال ! تويت11.. العرب يفاجئون صلاح والمصريين قبل إنطلاق المونديال ! تويت11.. العرب يفاجئون صلاح والمصريين قبل إنطلاق المونديال ! تويت11.. العرب يفاجئون صلاح والمصريين قبل إنطلاق المونديال ! تويت11.. العرب يفاجئون صلاح والمصريين قبل إنطلاق المونديال ! تويت11.. العرب يفاجئون صلاح والمصريين قبل إنطلاق المونديال ! تويت11.. العرب يفاجئون صلاح والمصريين قبل إنطلاق المونديال ! تويت11.. العرب يفاجئون صلاح والمصريين قبل إنطلاق المونديال !

إعلان

وجاء ذلك أيضًا في الوقت الذي أعلن فيه الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني عن مشاركة هداف البريميرليج في التدريبات الجماعية للفراعنة وأنه أصبح جاهز لخوض مباراة أوروجواي الإفتتاحية في المونديال.

جدير بالذكر أن منتخبنا الوطني سوف يخوض أول مباريات المسرح العالمي يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

تعليقات فيسبوك