ثنائي الدوري المصري يتواجد في تشكيلة الكاف وغياب الفراعنة

الدوري-المصري-,-الكاف-,-الفراعنة

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف التشكيلة المثالية المكونة من 11 لاعبا للجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019.

ولم يظهر أي لاعب من المنتخب المصري في التشكيلة المثالية بينما تواجد الثنائي علي معلول الظهير الأيسر النادي الأهلي ومنتخب تونس وباولو فوافي لاعب جناح مصر المقاصة ومدغشقر.

 

 

وكان المنتخب التونسي قد حقق فوزا ثمينا على الفراعنة بهدف نظيف على ملعب رادس سجله طه الخنيسي ليحتل منتخب نسور قرطاج صدارة المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط يليه النيجر وسوازيلاند برصيد نقطة ثم المنتخب الوطني بدون نقاط في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

هيكتور كوبر يعترف بتفوق تونس ويوضح خطأه في المباراة

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة أن منتخب تونس استحق الفوز في بالمباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رادس ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

وقال كوبر في تصريحات صحفية: لم نظهر بالشكل المطلوب بسبب انخفاض مستوى عدد كبير من اللاعبين، لا نستحق الفوز على تونس لأنهم كانوا الأفضل.

وتابع: عبد الله السعيد كان يجب استبداله مبكرا بسبب الإرهاق، أعترف بأنني أخطأت في استبداله في وقت متأخر من المباراة.

وواصل: السعيد ظهر بمستوى أقل من المتوقع مما أثر بالسلب على أداء المنتخب، اختلاف الأداء بين تلك المباراة وما قدمناه في الجابون أمر منطقي.

وأكمل: المحترفون لعبوا بشكل جيد، الحديث عن الانتقالات لم يؤثر عليهم وخاصة محمد صلاح.

واختتم: فرصتنا في التأهل مازالت قائمة نحن في بداية المشوار وقادرون على التعويض، متفائل بالتأهل لأمم أفريقيا وكأس العالم بروسيا.

 

شير