القائمة

جاريدو يتحدث عن جمعة وغالي ومتعب ومتى سيعود للأهلي !

نشر الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للنادي الأهلي بيانا مطولا تحدث فيه عن رؤيته للأهلي ولاعبيه في الفترة الحالية ومستقبله التدريبي وإمكانية عودته للفريق مرة أخرى .

وقال جاريدو في بيانه:

” قبل عدة أسابيع تلقيت طلبات كثيرة من الإعلام المصري للحديث عن الأهلي، والان سأجيب عن كافة التساؤلات عبر قناتي الإعلامية الخاصة .

أنا متواجد الان في مسقط رأسي بمدينة فالنسيا الإسبانية، أستمتع مع عائلتي وأحصل على بعض الوقت معهم بعد قضاء عدد من السنوات في الخارج، وبالتأكيد أتابع مباريات كرة القدم والبطولات الهامة حول العالم .

أحب مصر كثيرا و سعيد بالفترة التي قضيتها هناك ومازلت أشعر أنني أهلاوي ، فالأهلي أكثر من مجرد نادي، فترة تواجدي في القاهرة كانت رائعة ، وأتواصل دائما مع أصدقائي المصريين .

تلقيت العديد من الأسئلة التي تستفسر عن سبب عدم تدريبي لأي فريق حاليا، أشعر أنني في فترة تعلم جديدة، أحلل خلالها الفرق التي دربتها سابقا وما قمت به معهم، وهل كانت قراراتي صحيحة أم خاطئة .

حتى الان لم أتلقى العرض المناسب كي أعود للتدريب، بالتأكيد أريد العودة مجددا للتدريب ، وسأعود للقلعة الحمراء عندما يريد رئيسه وجماهيره ذلك .

أعتقد أن الأهلي سينجح مع لاعبيه الجدد، كنت أتمنى تواجدهم معي لأنهم قادرون على الفوز بالبطولات ، أثناء تواجدي مع الأهلي كان هناك العديد من اللاعبين الشباب وقليلو الخبرة .

أحترم حسام غالي لأنه مقاتل ومحترف للغاية أظنه سيكون مدربا للأهلي في المستقبل، لأنه ماهر ويمتلك شخصية قوية، طبيعته دائما ما تتطلب القتال والمنافسة مع زملاؤه، وأحيانا أيضا مع نفسه، ومازالت تربطني به علاقة جيدة حتى الان .

متعب أيضا هداف عظيم، الجميع مازال يذكر هدفه في نهائي الكونفدرالية، ولكنه الان ليس في المستوى الذي يسمح له بأن يكون مهاجم الأهلي الأول، ورفضه لتسديد ركلة الجزاء الأخيرة أمام المغرب التطواني كان غير مقبول .

سعدت برؤية تريزيجيه يلعب في بلجيكا، سبق وأن عشت هناك لفترة، وأرى أن الدوري البلجيكي هو المكان المناسب للاعب من أجل التعلم والنمو ليصبح لاعب كبير، لكنه مازال يحتاج للوقت، فهو شخص رائع ولديه إمكانيات عظيمة، أحبه كثيرا .

حزنت لرحيل وائل جمعة عن الأهلي، فهو شخص عظيم وأسطورة ، ولدي اتصالات دائمة معه، وأرى ضرورة تواجده دائما مع الفريق، أما أبو تريكة فهو شخص رائع وكان لدي الفرصة لحديث طويل معه، إنه أسطورة عظيمة ويجب أيضا أن يتواجد في الفريق .

شير