جماهير تشلسي تطالب بعودة صلاح على طريقتها الخاصة

طالبت جماهير تشلسي من إدارة النادي باستعادة النجم المصري الشاب محمد صلاح المعار إلى فيورنتينا الإيطالي بعد تألقه الملفت منذ رحيله عن ملعب ستامفورد بريدج.
وانتقل صلاح إلى صفوف فيورنتينا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية معاراً من تشلسي حتى نهاية الموسم مع إمكانية التجديد لموسم آخر مقابل مليون يورو، وذلك بعد أن أُدرج في صفقة خوان كوادرادو.
وتألق الدولي المصري بشكل ملفت منذ وصوله ملعب فلورنسا، حيث تمكن من تسجيل ستة أهداف وقدم تمريرة حاسمة في أول سبع مواجهات خاضها مع الفيولا.
وقاد صلاح فريقه للفوز على يوفنتوس أمس الخميس عبر تسجيله هدفين، إضافتاً إلى تسجيله هدف اللقاء الوحيد أمام إنتر ميلان، كما أنه ساهم في تأهل فريقه الى دور ثمن نهائي من بطولة الدوري الأوروبي عبر تسجيله الهدف الثاني في شباك توتنهام.
اقرأ أيضاً: صلاح .. فن، هندسة، مزيكا .. يا بخت فيورنتينا فيك
اقرأ أيضاً: ماذا قال نجوم كرة القدم عن تألق محمد صلاح؟
ودشنت جماهير النادي اللندني هاشتاج على مواقع التواصل الإجتماعي يتضمن “أعيدوا لنا صلاح” وذلك من أجل الضغط على إدارة النادي والمدرب جوزيه مورينيو بعدم الموافقة على تجديد إعارة اللاعب او بيعه بصفة نهائية عقب نهاية الموسم.
وتعاقد تشلسي مع محمد صلاح في شتاء عام 2014 من بازل السويسري مقابل 16 مليون يورو، لكن اللاعب فشل في كسب ثقة مورينيو وأصبح حبيس دكة البدلاء.

شير