جماهير نورويتش تختار افضل لاعب فى الفريق .. حارس المرمى الذى لم يشارك | كورة ١١
القائمة

جماهير نورويتش تختار افضل لاعب فى الفريق .. حارس المرمى الذى لم يشارك

رويترز

أعلنت جماهير نوريتش سيتي الإنجليزي سخطها على لاعبي فريقها بعد الأداء السيء هذا الموسم باختيار الحارس كارلو ناش والذي لم يخض أي مباراة كأفضل لاعب في الفريق هذا الموسم.

وقالت صحيفة ايسترن ديلي برس إن نحو ألفي مشجع على صفحة نوريتش سيتي على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت اختاروا ناش 40 عاماً الذي انضم للفريق قادما من ستوك سيتي في العام الماضي كأوفر اللاعبين حظا للحصول على الجائزة.

وسخرت جماهير النادي على ما يبدو أيضاً من اللاعبين في استفتاء منفصل على موقع الصحيفة لاختيار أفضل لاعب في الموسم بشرط أن يكون قد شارك في 10 مباريات أو أكثر حيث حصل المهاجم الهولندي ريكي فان فولفسفينكل الذي لم يرتق لمستوى التوقعات على أكثر من 40 في المئة مما يزيد على الف صوت حتى الآن.

وانضم فان فولفسفينكل إلى نوريتش في العام الماضي قادما من سبورتنج البرتغالي مقابل نحو ثمانية ملايين جنيه استرليني (13.48 مليون دولار) بحسب تقارير وسائل اعلام بريطانية وسجل هدفا في أول مباراة له مع الفريق في شهر أغسطس الماضي ولكنه لم يسجل منذ ذلك الحين.

ويحتل نوريتش المركز 18 وهو في دائرة الهبوط خلف سندرلاند بفارق الأهداف قبل مباراتين على نهاية البطولة وتبدو فرص الفريق صعبة في البقاء إذ سيواجه تشيلسي وارسنال في هاتين المباراتين.

وكان النادي قد أقال المدرب كريس هوتون مطلع هذا الشهر وعين نيل آدمز مدرب فريق الشباب كمدرب للفريق الاول حتى نهاية الموسم.

شير