جوارديولا ينفى تلقيه عرضا لتولى تدريب مانشستر يونايتد فى الماضى

رفض” جوارديولا ” المدير الفنى لفريق بايرن ميونيخ الاقاويل التى رجحت تلقيه عرضا من السير” اليكس فيرجسون ” لتولى تدريب مانشستر يونايتد عام 2012 قبل اعتزال ” السير” عندما التقيا فى مدينة نيويورك الامريكية مؤكدا انه كان عشاء يجمع بين الاصدقاء ليس اكثر من ذلك .

و فى تصريحاته حول مباراة اليوم امام الشياطين الحمر على ملعب ” أولد ترافورد ” قال : ربما لا يقدمون مستويات جيدة فى الدورى الانجليزى و لكنهم حتى الان احرزوا نتائج جيدة على مستوى دورى ابطال اوروبا ..فعندما ارى لاعبين امثال رونى ، فيديتش ، ريو فيردناند ، خافيير هيرنانديز ، ريان جيجز و دانى ويلبيك فانت تتحدث عن امكانيات و قدرات كبيرة لدى هذا الفريق ..فهم يستطيعو اداء مباراة او مباراتين على اعلى مستوى من القدرات لكى يهزموننا فى النهاية .

و تابع حديثه عن ” ديفيد مويس ” المدير الفنى لفريق مانشستر قال : عندما يقرر نادى بحجم كبير كمان يونايتد ان يتولى تدريب الفريق ” مويس ” فهم يعلمون من هو و ما هى امكانياته كمدير فنى يستطيع ان يحقق الكثير للفريق من اداء جيد و بطولات كبيرة مجلس ادارة فريق كبير مثل مانشستر يونايتد لا تخطئ فى قرارتها .. احيانا يحتاج بعض المدربين الى الوقت للتأقلم مع الفريق و انا اعتقد ان ” مويس ” سيقدم الكثير لهذا الفريق العريق فى المستقبل .

و عند سؤاله عن لاعبه ” تونى كروس ” اجاب : انه لاعب جيد و يمتلك قدرات رائعة فهو يحب اللعبة و لا يتعامل معها على ان عمل لابد ان يقوم به فهو يستمتع بكل لحظاتها و اتمنى ان يستمر معنا فمازال فى عقده عام اخر و نريده معنا فى الفريق و لكننى مجرد مدرب اطلب ما احتاجه و لكنادارة النادى هى المسئولة عن ذلك .

شير