جوارديولا يهين السيتي بسبب برشلونة وبايرن ميونخ

بيب-جوارديولا

أدلى بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي بتصريحات مثيرة للجدل في حديث صحفي قبل مواجهة فريقه أمام ويست بروميتش ألبيون بالجولة الـ 37 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث أكد أنه لو حقق تلك النتائج التي حققها مع مانشستر سيتي مع الأندية التي دربها سابقًا مثل برشلونة أو بايرن ميونخ كانت ستتم إقالته وعدم إكمال التجربة.

وأثار هذا التصريح الجدل عبر وسائل الإعلام الأوروبية والإنجليزية، حيث إعتبرت الصحافة الإنجليزية هذا التصريح، إعتراف ضمني بأن برشلونة وبايرن ميونخ كيانات كروية أعظم بكثير من مانشستر سيتي بحسب تصريح المدير الفني المخضرم بيب جوارديولا.

بيب-جوارديولا

وقال جوارديولا خلال لقاءه مع الصحفيين : “لم أتمكن من الفوز هذا الموسم، سأحاول مع الجميع أن أحقق ذلك. إذا كنا نحاسب فقط على النتائج فسيتم إقالتنا فورا، سيأتي مدرب جديد وسيحدث نفس الأمر وستسأل نفسك نفس الأسئلة”.

وأضاف المدير الفني السابق لبايرن ميونخ الألماني : “لست مستمرا هنا بناء على ما حققته من قبل، أعلم ما هي المشكلة، لن أجلس في الصيف أفكر ماذا سأفعل الموسم المقبل إن لم أتوج بالألقاب”.

ووضع بيب برشلونة وبايرن ميونخ في مقارنة مع مانشستر سيتي الإنجليزي :” لو كان هذا الموقف في نادي كبير، ستتم إقالتي، سأخرج من النادي”.

وشدد : “حصلت على فرصة ثانية هنا، وهو أمر لن تجده في برشلونة أو بايرن ميونيخ، في هذه الأندية إن لم تفز خلال 6 أشهر ببطولة ستتم إقالتك”.

وإختتم معربًا عن آماله في تقديم موسم جيد في المرحلة القادمة، مؤكدًا : “سنحاول أن نقدم موسما أفضل من الحالي”.

إقرأ أيضًا :-

جيجز يكشف عن الصفقة الحلم بالنسبة لمانشستر يونايتد

من إيطاليا .. مفاجآة سارة لرمضان على خطى أبو تريكة

مارتن يول : مشهد مشجعين توتنهام ذكرني بجمهور الأهلي

شير