جوارديولا يوضح أسباب الهزيمة القاسية لبايرن ميونخ

حاول جوسيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألماني استنباط الأسباب التي جعلت فريقه يخسر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد أمام فولفسبورج ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الألماني.

 

وتعرض بايرن ميونيخ لأكبر وأقسى هزيمة في الدوري الألماني منذ فترة طويلة على يد فولفسبورج، وهي الهزيمة الأكبر التي يتعرض لها جوارديولا مع بايرن ميونيخ بعد الهزيمة التي تلقاها على يد ريال مدريد بنتيجة 4-0 في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

 

وقدم بايرن ميونيخ مباراة سيئة جداً من الناحية الدفاعية خلال شوطي المباراة مما دفع المدرب الاسباني جوارديولا للقول “في الشوط الأول حاولنا التركيز على الهجوم من العمق والتمركز في ملعب الخصم”.

 

وتابع حديثه مبيناً سبب تسجيل فولفسبورج أربعة أهداف “التركيز على الهجوم جعلنا نفقد التركيز على كيفية ايقاف الهجمة المرتدة للخصم”.

وهنأ جوارديولا خصمه الذي قدم مباراة كبيرة قائلاً “أهنأ فولفسبورج على أدائهم الجيد جداً في المباراة. لقد كانوا الطرف الأفضل في معظم فترات المباراة”.

 

 وأنهى حديثه بالقول “الآن علينا تحليل ما حصل معنا والتركيز على المباراة المقبلة لمحاولة تصحيح هذه الأخطاء”.

 

وفي سياق متصل اعتبر مانويل نوير نجم بايرن ميونيخ وحارس مرماه أن الخسارة بأربعة أهداف لا تعد كارثة “ليست كارثة على الاطلاق!” ثم أضاف “توقعنا أن تكون النتيجة مختلفة، أمامنا الكثير من العمل لتحسين مستوانا. نحن نتطلع للمباريات المقبلة من أجل تصحيح الأخطاء”.

 

يذكر أن مرمى نوير تلقى في مباراة واحدة من أهداف ما تلقاه طوال مرحلة الذهاب (17 جولة) من البوندسليجا!

شير