جوتزه: لم أفقد الثقة بنفسي مطلقا وأسعى لتقديم المزيد | كورة ١١
القائمة

جوتزه: لم أفقد الثقة بنفسي مطلقا وأسعى لتقديم المزيد

قال الألماني ماريو جوتزه، صاحب هدف فوز منتخب المانشافت بكأس العالم في مونديال 2014 ، إنه لم يفقد الثقة بنفسه قط رغم أنه لم يظهر بالصورة المنتظرة خلال البطولة.

 

وأكد جوتزه “واصلت التدرب والثقة بالنفس، فضلا عن الحديث كثيرا مع الأشخاص المهمين بالنسبة لي”، في أول مقابلة معه بعد المونديال والتي أجرتها صحيفة (بيلد) الألمانية.

 

وتابع “كنت أدري أنني أحظى بالمقومات وأنه بوسعي إظهارها أيضا في اللحظات العصيبة”، ضاربا المثل بأول لقاء يخوضه مع ناديه المحلي بايرن ميونخ أمام فريقه السابق بروسيا دورتموند حيث أحرز خلاله هدفا.

 

وأضاف “أعتقد أنني ساهمت بنسبة ما في طريقنا نحو اللقب العالمي. إذا حظيت بفرصة، فإن نسبة مساهمتي كانت جيدة”، في إشارة إلى الهدف الذي سجله في شباك حارس مرمى الأرجنتين أثناء مباراة النهائي والذي قاد ألمانيا للتويج باللقب الرابع في تاريخها.

 

كما أكد جوتزه (22 عاما) أنه لا يسعى للحصول على معاملة خاصة من جانب الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريقه بايرن ميونخ، رغم أنه أصبح بطل المنتخب في نهائي المونديال.

 

فقد أوضح “مدربنا بيب جوارديولا لن يمنحنا مزية إضافية بسبب المونديال، ينطبق الأمر علي أيضا، رغم أنني أحرزت هدفا في النهائي. لكنني أنتظر بدء فترة الإعداد والموسم الجديد”.

وينضم اللاعب الشاب اليوم إلى معسكر الفريق البافاري في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يستعد للموسم الجديد.

 

أما بشأن أهدافه المستقبلية، فأكد جوتزه أنها ترتكز على “لعب كرة القدم والاستمتاع”، كاشفا أنه يود تولي مسئوليات أكبر سواء مع فريقه البافاري أو منتخب الماكينات.

 

وأبرز “في العامين الماضيين مع بروسيا دورتموند وبايرن سجلت 34 هدفا وصنعت 35 أخرى، لكنني واثق من وجود المزيد بداخلي

شوف كمان