جودين : خسارة الديربي لا تعني ضياع الليجا | كورة ١١
القائمة

جودين : خسارة الديربي لا تعني ضياع الليجا

جودين

أكد اللاعب الأوروجوائي دييجو جودين مدافع أتلتيكو مدريد أن الخسارة في دربي السبت المقبل امام ريال مدريد لا تعني ضياع الدوري الإسباني.

وأوضح جودين في تصريحات صحفية “نحن نطمح للفوز وتقليص الفارق مع الريال، وأن نتفوق على مطاردينا فالنسيا وإشبيلية، لكن لا أعتقد أن الخسارة تعني وداع الليجا، لا يزال يتبقى الكثير من المباريات، الريال لديه مباريات صعبة ايضا مثل الكلاسيكو، البطولة مشتعلة ولن يحسم اللقب الآن”.

ويحتل ريال مدريد صدارة الليجا قبل مواجهة إشبيلية المؤجلة الليلة بـ51 نقطة، بفارق نقطة واحدة مؤقتا عن برشلونة، وأربع نقاط عن أتلتيكو حامل اللقب.

وعن عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للمشاركة في الدربي بعد انتهاء إيقافه ، قال جودين “نحن ننتظر أفضل نسخة من الريال ، نحن نعمل من أجل إيقاف نقاط القوة لديهم، خاصة الهجمات المرتدة ، لديهم لاعبون يتمتعون بالسرعات، وحين يمتلك الكرة يكون من أخطر فرق العالم”.

ويتفوق الأتلتي في مواجهات الدربي الأخيرة التي تلت نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، وفي هذا السياق شدد اللاعب الأوروجوائي على أن “النتائج الاخيرة لا تعني ترجيح كفة أتلتيكو للفوز، فمباريات الدربي لا تعرف مرشحا للإنتصار”.

ورغم ذلك اعترف جودين بأن أتلتيكو “وجد طريقة” للفوز على الريال منذ مباراة 2-1 في نهائي كأس الملك 2013 ، مبينا “منذ تلك المباراة وجدنا طريقة للعب أمامهم، وحافظنا علينا، نحن متفائلون، مع تحسن النتائج لا نشعر بالضغط، وتبقى لمباريات الدربي مذاق خاص”.

شير