جوزيه مورينيو يسخر من ريال مدريد عن طريق سيرجيو راموس

جوزيه مورينيو , ريال مدريد , سيرجيو راموس

صرح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني الأسبق ومانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي أنه يحب تولي مسئولية الفرق الكبيرة التي تعاني من أجل مساعدتها.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: أتطلع دائما لتولي الفرق الكبيرة التي تعاني من أجل مساعدتها وإعادتها مرة أخرى للقمة، هذا ما حدث مع إنترميلان وريال مدريد وتشيلسي.

وتابع: عندما توليت تدريب ريال مدريد عام 2010 لم يكن راموس يعرف شيئا عن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كانوا يودعون البطولة من دور الـ16، الآن نجحوا في الفوز بالبطولة 3 مرات.

وواصل: في مانشستر يونايتد اللاعبون المتبقون من عهد السير أليكس فيرجسون اقتربوا من النهاية، أرغب في بناء فريق يمتلك عقلية الفوز وتحقيق البطولات.

واختتم: لا أفكر في تدريس كرة القدم لأن الأمر يتعلق بعقلية وفكر والظروف المحيطة بكل مدرب، لذلك لا أرى أن اللعبة علما يمكن تدريسه.

الجدير بالذكر أن جوزيه مورينيو تولى قيادة ريال مدريد خلال الفترة من 2010 حتى 2013 حقق خلالهم الدوري الإسباني مرة وكأس ملك إسبانيا مرة والسوبر الإسباني مرة.

مورينيو يسعى لضم نجم ريال مدريد

ذكرت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن ألفارو موراتا نجم نادي ريال مدريد الإسباني سيطير إلى مدينة مانشستر يوم الإثنين المقبل للخضوع للكشف الطبي قبل التوقيع رسميا مع الشياطين الحمر. 

وأضافت أن موراتا سيوقع على عقد مدته 5 سنوات في صفقة من المتوقع أن تصل قيمتها إلى 64 مليون جنيه إسترليني (71 مليون يورو).

ويسعى البرتغالي جوزيه مورينيو إلى التعاقد مع مهاجم لخلافة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي رحل عن النادي بعد انتهاء عقده. 

الجدير بالذكر أن موراتا استطاع أن يسجل 20 هدف مع النادي الملكي ليساعده على التتويج بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. 

شير