جوندوجان يحلم في الانتقال إلى برشلونة

ذكرت صحيفة كيكر الألمانية أن إلكاي جوندوجان لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند يرغب بالانتقال إلى صفوف برشلونة خلال الموسم القادم.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بوروسيا دورتموند يواجه صعوبة كبيرة في تمديد عقد جوندوجان والذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل بسبب رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق وخوض تجربة جديدة خارج ألمانيا.
وأكد المصدر ذاته أن  صاحب 25 عام يرغب بالتوقيع مع برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لكنه سينضم إلى الفريق في يناير القادم في ظل العقوبة المفروضة على النادي الكاتالوني.
وأشارت كيكر إلى إمكانية تعاقد برشلونة مع جوندوجان ليكون خليفة تشافي هيرنانديز الذي أصبح رحيله عن صفوف الفريق أمر وارد جداً في نهاية الموسم الحالي.
إقرأ أيضاً: 
– بيكيه يكشف عن سبب قوة ثلاثي هجوم برشلونة
– بريدا يراقب ثلاثي الكالتشيو لنقلهم إلى برشلونة
وعانى النجم الألماني من إصابة خطيرة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، لكنه عاد إلى الفريق نهاية العام الماضي وبدأ يستعيد مستواه بشكل تدريجي.
وارتبط اسم جوندوجان بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في ظل إعجاب المدرب لويس فان جل بقدراته المميزة في وسط الملعب، كما أن هناك تقارير تتحدث عن دخول أتلتيكو مدريد على الصفقة.
وخاض إلكاي جوندوجان 24 لقاء في مختلف البطولات بعد عودته من الإصابة وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف عدا عن تقديمه أربع تمريرات حاسمة.

شير