القائمة

جوهرة مدريد الجديدة .. هل يخطف الأضواء من بيل ورونالدو !!

يبدو أن عالم الساحرة المستديرة أصبح على موعد مع بزوغ نجم جديد في سماء الكرة الإسبانية والعالمية وهو الجوهرة الشابة ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد والذي يبلغ من العمر 20 عاما فقط .

 

SAN SEBASTIAN, SPAIN - AUGUST 21: Marco Asensio of Real Madrid celebrates after scoring his team's second goal during the La Liga match between Real Sociedad de Futbol and Real Madrid at Estadio Anoeta on August 21, 2016 in San Sebastian, Spain. (Photo by Juan Manuel Serrano Arce/Getty Images)

في صيف 2015 تعاقد النادي الملكي مع اسينسيو مقابل 3.5 مليون يورو من فريق ريال مايوركا الإسباني ليقوم مدريد بإعارة اللاعب لمدة موسم لفريق إسبانيول والذي قدم معه موسما مذهلا ، حيث خاض اللاعب 37 مباراة في الدوري والكأس مع إسبانيول سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 15 هدف ليجبر زيزو المدير الفني لمدريد على الإبقاء عليه داخل حصون النادي الملكي هذا الموسم ضمن كتيبة النجوم .

وبالفعل لم يخيب اللاعب ظن زيدان فيه بعدما سجل هدفين رائعين في أول مباراتين رسميتين على التوالي أمام أشبيلية في كأس السوبر الأوروبي وأمام ريال سوسيداد في الجولة الأولى بالدوري .  

وعلق اللاعب على تواجده بشكل أساسي في تشكيل الفريق بعد أول مباراتين في الموسم : ” أحاول العمل جيدا والقيام بالأمور على أكمل وجه ، أنا سعيد لأن أهدافي تساعد الفريق “.

وتابع ” لم أندهش من الدفع بي أساسيا لأنني أحاول القيام بكل الأمور بأفضل طريقة من أجل هذا الغرض”.

الآن وبعد المستوى المبهر الذي ظهر به اللاعب الشاب عرف الجميع لماذا فرط زيدان في لاعبه خيسي رودريجيز لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، ولكن مع عودة صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو من الإصابة سيصبح زيدان في حيرة كبيرة بعدما أصبح يمتلك في هذا المركز (رونالدو – بيل – جيمس – ايسكو – فاسكيز – اسينسيو) فهل يستطيع اللاعب الشاب صاحب الـ 20 عاما خلال المباريات القادمة أن يحافظ على موقعه في التكشيل الأساسي للميرنجي !

 

شير