القائمة

جيمس رودريجز: كريستيانو شخص ممتاز داخل وخارج الملعب

وصف الكولومبي جيمس رودريجز لاعب ريال مدريد الإسباني زميله في الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنه “شخص ممتاز داخل وخارج الملعب”.

وقال جيمس في حوار نشره اليوم الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) “كريستيانو ممتاز داخل وخارج الملعب، بالنسبة لي هو يستحق الكرة الذهبية، لقد قام بكل ما هو ضروري للتتويج بها، وهو شخص متواضع للغاية، علاقتنا جيدة جدا”.

واعتبر اللاعب أن “الجميع يعرفون” قيمة كريستيانو داخل المستطيل الأخضر مضيفا “مشاهدته يتدرب ويلعب أمر رائع، لأنها تجعلك تعرف من هو ولماذا وصل إلي ما هو فيه”.

وبخصوص حصوله على جائزة بوشكاش لأفضل هدف العام الماضي عن ذلك الذي سجله في مرمى أوروجواي بكأس العالم قال “لقد سعدت كثيرا بالأمر، إنها جائزة حلمت بها منذ احراز هذا الهدف، أشكر الرب على تحقق هذا الحلم، تصويت الجماهير أمر يحمل أهمية خاصة”.

وتابع جيمس “كل ما لدي لهم هو الشكر والامتنان، سيكون من الصعب تكرار هدف بمثل هذه المواصفات، خاصة وأنه كان في المونديال وعلى ملعب ماراكانا، ولكن سأحاول، المونديال مسابقة صعبة، كنت أحلم بالفوز ولكن للأسف هذا الأمر لم يتحقق”.

وعن انتقاله لريال مدريد أضاف “المرء لا يشاهد الأمور جيدا من خارج المنزل، ولكن حينما تدخله يختلف كل شيء حيث ترى عظمة الأمور، إنه شيء مختلف”

شير