حاصد الرقم القياسي في كأس العالم يحاول الإنتحار ! | كورة ١١
القائمة

حاصد الرقم القياسي في كأس العالم يحاول الإنتحار !

يتسائل الكثيرون ما الذي يدفع شخص ناجح الى محاولة الإنتحار ؟ وزاد تساؤل جمهور كرة القدم حين وقفنا  أمام حالة ليست ناجحة وحسب بل انه أحد أكبر حراس المرمى في أوروبا وحقق رقماً قياسياً في كأس العالم الأخيرة المقامة بالبرازيل .

“اريد موندراجون” حارس المرمى الكولومبي أكبر لاعب يشارك في تاريخ كأس العالم بعد أن نزل في الدقيقة 85 من مباراة كولومبيا واليابان في ختام مباريات المجموعة الثالثة من كأس العالم 2014 .

واليوم تنتشر أنباء نجاة الحارس الكولومبى السابق  فريد موندراجون، من محاولة انتحار صباح اليوم، الأربعاء، بسبب حالة اكتئاب، نُقل على إثرها إلى المستشفى. ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن موندراجون تناول كمية كبيرة من الأدوية المضادة للاكتئاب، بعد رسالة نصية كتبها على إنستجرام : “انا فقط من يتحكم في حياتى، لقد تعبت من تحكم الاخرين بي دون أن استطيع الدفاع عن نفسى”.

ويبلغ موندراجون من العمر 43 عاماً و3 أيام، متفوقاً بذلك على الكاميروني روجيه ميلا الذي كان يبلغ من العمر 42 عاماً 39 يوماً عندما شارك مع منتخب بلاده ضد روسيا في نهائيات كأس العالم 1994 في الولايات المتحدة ، وكان موندراجون قد شكر المدرب خوسيه بيكرمان الذي أقنعه بالاستمرار باللعب بعد أن أقدم على الاعتزال، ليمنحه بعد ذلك هذه الفرصة التاريخية ليكون الأكبر في تاريخ المونديال .

شير