القائمة

حجازي : إخترت بيروجيا من أجل البقاء في إيطاليا

قدم فريق بيروجيا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإيطالي ، نجمه الجديد ، المصري أحمد حجازي ، قادما من صفوف فيورنتينا على سبيل الإعارة

وأشار حجازي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي ، إلى أنه فضل الإنضمام إلى بيروجيا من أجل اكتساب الخبرات وإستعادة مستواه، مشدداً أنه سيبذل قصارى جهده لمساعدة الفريق للعودة إلى دوري الدرجة الأولى في إيطاليا.

وصرح حجازي قائلاً:” في فيورنتينا كنت غير محظوظاً، تعرضت لإصابتين متتاليتين مما منعني من المشاركة باستمرار مع الفريق، إنه فريق عظيم ومن الصعب أن تجد خلاله مكان للاعب شاب، ولهذا قررت مع إدارة النادي الانتقال لفريق آخر من أجل المشاركة في المباريات “.

وأكمل مدافع منتخبنا الوطني : ” دانيلي برادي المدير الرياضي لفيورنتينا أبلغني بأن لدي عدد من العروض من أندية خارج إيطاليا، لكنني قررت الانتقال لبيروجيا، أفضل البقاء في إيطاليا وكذلك عامل اللغة كان له تأثير كبير، أرغب في تقديم كل ما لدي لفريقي الجديد “.

وتطرق أحمد حجازي للحديث عن محمد صلاح الوافد الجديد لصفوف فيورنتينا من تشيلسي الإنجليزي، حيث قال: ” لعبت معه لمدة ثمان سنوات في المنتخبات المصرية، بدأنا من مرحلة الناشئين، هو لاعب قوي وسريع للغاية، كان متميزاً في بازل السويسري، وأثق في قدرته على العودة في الفيولا “.

واختتم حجازي: ” صلاح شخص هاديء للغاية رغم وصف البعض له بأنه عصبي، وأؤكد له أنه سيكون سعيداً مع أسرته في فلورنسا وداخل فريق فيورنتينا “.

يذكر أن حجازي كان قد إنتقل إلى فيورنتينا قادما من نادي الإسماعيلي ، لكنه تعرض لإصابتين متتاليتين في الرباط الصليبي ، و تسببتا في إبتعاده عن مستواه مما أدى إلى عدم مشاركته في المباريات مع الفيولا

2948198c-5824-49e2-8794-b6124f953ef7

شير