القائمة

حسام البدري يتحدث عن مباراة الوداد البيضاوي المرتقبة

حسام-البدري-,-الوداد-البيضاوي

تحدث حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن مباراة الوداد البيضاوي والتي ستقام مساء الثلاثاء في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال البدري في تصريحات صحفية: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة بغض النظر عن كونها تقام على ملعب الوداد، فوزنا باللقاء يحسم التأهل لدور ال8 بشكل رسمي.

وتابع: نعلم جيدا الصعوبات التي تحيط بالمباراة خاصة أن اللقاء هو الفرصة الأخيرة للوداد للمنافسة على التأهل، نمتلك لاعبين لديهم خبرات إفريقية كبيرة ويجيدون التعامل مع مثل هذه المباريات.

وواصل: الفريقان كتاب مفتوح خاصة بعد مباراة الذهاب ببرج العرب، بالطبع الحضور الجماهيري سيزيد من قوة فريق الوداد.

واختتم: جميع اللاعبين يتنافسون للحصول على ثقة الجهاز الفني والمشاركة في المباراة، نريد تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة المشوار نحو التتويج باللقب الإفريقي والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف قد أعلن عن تغيير موعد مباراة الوداد البيضاوي المغربي والنادي الأهلي التي ستقام على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقام الكاف بتقديم موعد المباراة لتقام يوم الثلاثاء 20 يونيو في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة بدلا من يوم 21.

وذكر موقع نادي الوداد أن الكاف وافق على تقديم موعد المباراة بناء على طلب الفريق المغربي بعد موافقة مسؤولي النادي الأهلي بسبب تزامنها مع ليلة القدر المباركة.

موقف الأهلي في بطولة أفريقيا

المجموعة الرابعة

1- الأهلي

2- الوداد (المغرب)

3- القطن (الكاميرون)

4- زاناكو (زامبيا)

وكان الأهلي قد فاز على الوداد المغربي بهدفين مقابل لا شيء سجلهما مؤمن زكريا وجونيور أجايي في إطار الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب بالأسكندرية، بينما تغلب فريق زاناكو الزامبي على القطن الكاميروني بهدفين مقابل هدف.

ترتيب المجموعة

1- الأهلي  7 نقاط

2- زاناكو  7 نقاط

3- الوداد  3 نقاط

4- القطن  بلا نقاط

 

شير