القائمة

حسام حسن يواصل تصريحاته المثيرة للجدل رغم الفوز

حسام حسن , المصري , كأس مصر

حسام حسن المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي وشقيقه شدد أن فريقه تأهل لنصف نهائي كأس مصر بفضل توفيق المولى عز وجل .

وقال المهاجم التاريخي للكرة المصرية في تصريحات تليفزيونية : ” ما حدث من انتصار ما هو إلا بسبب توفيق المولى عز وجل ، أشكر اللاعبين على ما قدموه خلال المباراة “.

وتابع ” نحن خدامين اتحاد الكرة ولجنة المسابقات ولكن هناك أشياء لا ترضي أحد ، دائما نحن أول من يدعم المنظومة وقت الهجوم ولكن كان يجب تقدير اسم الفريقين وتعيين حكم جيد للمباراة “.

وواصل ” كان هناك أخطاء تحكيمية كثيرة كادت أن تتسبب في خروجنا من كأس مصر ، لكن تأهلنا بفضل الله لنصف النهائي ونتمنى إسعاد جماهير بورسعيد “.

وأكمل ” عندما تتعرض لكل تلك الأمور في مباراة واحدة وضغوطات لكي تخسر وفي النهاية تفوز بهذا السيناريو ، لا نملك سوى أن نقول ربنا كبير “.

واختتم ” أحرزنا هدفا في الدقيقة الأخيرة وطرد لاعبنا بسبب كرة عادية بعد تلقي إنذار ثاني ولم نمتلك أي حلول أخرى ، في النهاية نحمد الله على المكسب “.

وتخطى المصري نظيره انبي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5 / 4 في ربع نهائي كأس مصر بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق خلال اللقاء الذى أقيم على ستاد الجيش بالسويس .

حيث تقدم الفريق البترولي في الدقيقة 40 عن طريق محمد مجدي “قفشة” من تسديدة قوية اصطدمت بمدافع المصري وغيرت اتجاهها لتسكن مرمى أحمد بوسكا ، وسجل محمد الشامي هدف التعادل للمصري في الدقيقة 95 .

وفي ركلات الترجيح أحرز من إنبى كلا من :- محمد حمدي زكي وعلي فوزى وصلاح سليمان ورامي صبري وأهدر أحمد عبد العزيز “زيزو” ، بينما سجل للمصري كلا من :- محمد جمال الشامي وأحمد شرويدة وأحمد كابوريا وأحمد أيمن منصور وهيرمان كواو .

شير