القائمة

حصاد المحترفين | فيديو .. صلاح يسجل .. زيزو يواصل التألق .. وردة يصنع

شهد الاسبوع الحالي تألق عددا من اللاعبين المصريين المحترفين في الدوريات المختلفة ، ويقدم لكم موقع كورة11 ملخص لما قدمه لاعبينا في هذه الجولة .

محمود كهربا (اتحاد جدة)

سجل محمود كهربا نجم المنتخب الوطني ونادي اتحاد جدة السعودي هدف فريقه الوحيد أمام النصر في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 ضمن منافسات الجولة ال22 من الدوري السعودي .

أحمد المحمدي (هال سيتي)

خسر أحمد المحمدي نجم المنتخب الوطني ونادي هال سيتي من مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ال32 من البريميرليج ، وسجل المحمدي هدفا في مرماه بطريقة طريفة !!

محمد صلاح (روما)

سجل محمد صلاح نجم نادي روما الإيطالي والمنتخب الوطني هدفا رائعا في مباراة فريقه أمام بولونيا والتي انتهت بفوز الذئاب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في إطار منافسات الجولة ال31 من الكالتشيو .

عمرو وردة (باوك)

نجح عمرو وردة نجم نادي باوك اليوناني والمنتخب الوطني في صناعة هدف بفوز فريقه على باناثينايكوس بثلاثية نظيفة في إطار مباريات الجولة الـ31 من الدوري اليوناني .

أحمد السيد “زيزو” (ناسيونال ماديرا)

واصل أحمد السيد “زيزو” لاعب نادي ليرس البلجيكي المعار لصفوف ناسيونال ماديرا البرتغالي تألقه بعدما سجل هدفا في المباراة الثانية على التوالي ليقود فريقه للفوز على استوريل بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة ال28 من الدوري البرتغالي .

الجدير بالذكر أن موقع كورة11 انفرد منذ أسبوع كأول موقع في مصر يسلط الضوء على اللاعب صاحب ال21 عاما بعدما سجل أول أهدافه في الدوري البرتغالي أمام فيتوريا جيماريش .

لمزيد من التفاصيل عن زيزو .. اضغط هنا

 

 

 

 

شير