القائمة

حكاية سامى الجابر مدرب الهلال وسيارة “البنتلى”

كتب / محمد سليمان

قام الامير “الوليد ابن طلال” بمكافئة سامى الجابر مدرب الهلال السعودى بالسيارة الفاخرة البريطانية الصنع “بنتلى” والتى تعد من اغلى السيارات فى العالم.

وذلك مكافأة وتدعيم للجابر بعد ان خالف توقعات الجميع وقام فريقه بتقديم عرضا مثاليا فى الفوز على النصر صاحب الصدارة فى الدورى السعودى باربعة اهداف مقابل ثلاثة، والثأر من النصر بعد ان خسر منه مرتين من قبل فى الدورى وفى نهائى كاس ولى العهد.

حيث كتب الوليد عبر حسابه على تويتر بعد المباراة “الجمهور السعودي ثقتكم ودعمكم للمدرب السعودي سامي الجابر تؤتي ثمارها ومن هذا المنطلق أعلن عن مكافأة سامي بسيارة بنتلي”.

ورد الجابر على الوليد عبر تويتر “لا أهنئ الهلال بك؛ بل أهنئ وطني بما تملكه من حس وطني كبير لدعم جميع شباب بلدنا الحبيب، فدمت كبيرا بمواقفك ودعمك”.

ويعد الوليد بن طلال احد اهم الداعمين لنادى الهلال السعودى، وله الكثير من المواقف والوقفات مع الادارات التى مرت على النادى لسنوات طويلة.

واكد الجابر ان الفوز ليس اهم ما اثار سعادته انما عودة هيبة الهلال هى البطولة الحقيقية للفريق.

وكان النصر يلعب هذه المباراة امام الهلال لايحتاج سوى نقطة واحدة ليحتفل بحصوله على اللقب ولكن الهلال حرمه من هذا الفوز بعد ان قدم مباراة رائعة انتهت بالفوز على النصر لاربعة اهداف مقابل ثلاثة فى الجولة الـ23 من الدورى السعودى للمحترفين، جدير بالذكر ان الهلال أكمل المباراة بعشرة لاعيبة فقط.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الهلال الى 54 نقطة ليحتل المركز الثانى، بينما يظل النصر فى صدارة المركز الاول برصيد 60 نقطة.

ونشر سامى الجابر المدير الفنى للهلال صورته اثنا استلامه للسيارة مؤكدا انه سيحتفظ بها كاحد اهم الهدايا التقديرية التى حصل عليها اثناء مشواره الرياضى.

5e122545-1d3c-47a0-8b7c-097369c7c912

وتقدم بالشكر للامير ابن طلال على دعمه المتواصل له خلال مشواره الرياضى.

81e67477-8e5c-4a2e-be7a-f39021bc53fb

شير