حكاية معلم.. من «السهر والفتيات» لـ«الدكة والخصومات» !

صالح-جمعة-الأهلي

حلقات تلو الآخري تُبرز استمرار المسلسل الهزلي من «المعلم»، وعلي الرغم من الإعتذار إلا أنه مازال يُثير البلبلة حوله بتصرفاته الغريبة.

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، عن حجم الغرامة المالية التي وقعها على صالح جمعة، متوسط ميدان المارد الأحمر، بسبب تغيبه عن مران الفريق

وغرم الجهاز الفني للأهلي اللاعب 30 ألف جنيه، وذلك بسبب تغيه عن مران المستبعدين من مباراة إنبي، والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يقر لائحة غرامات جديدة

وفي سياق متصل، قرر الجاهز الفني للفريق، بقيادة حسام البدري،  إقرار لائحة غرامات جديدة، بتغريم أي لاعب يتغيب عن مران الفريق أو يغادر مباريات الفريق دون الحصول على إذان مسبق   100 ألف جنيه.

كان حسين السيد و باسم علي قد غادروا الملعب في مباراة إنبي فور علمهم بخروجهم من قائمة المباراة.

سهرات صالح المتتالية

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي بعض الصور الجديدة لصالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي مع إحدى الفتيات في أحد الملاهي الليلية.

مما يؤكد استهتار اللاعب واستمراره في السلوك غير اللائق وسهراته والتي طالما حذره منها الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

صالح-جمعة

صالح جمعة يعتذر للأهلي

وكان صالح جمعة قد اعتذر أكثر من مرة للجهاز الفني ولجماهير الأهلي، كما اكد على أنه مُقصر في حق الأهلي وجماهيره ووعدهم بالعودة أقوى

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، قد قرر توقيع غرامة مالية  قدرها 100 ألف على صالح جمعة لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب تغيبه عن مران الفريق للمستبعدين استعدادا لمباراة الأسيوطي.

وغاب صالح عن مران الفريق الصباحي الذي أقيم يوم السبت والأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداد لمواجهة الأسيوطي اليوم الأربعاء، ضمن الجولة السابعة المؤجلة بينهما.

ونجح الأهلي في الفوز على إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، على استاد القاهرة ، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شير