حكم المباراة يشرح سبب طرده لمشاغبين الأهلي

حدثت بعض المناوشات في الفترة الأخيرة خلال لقاء الأهلي والإنتاج الحربي الذي إنتهى بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري والتي شهدت طرد حسام البدري وحسام عاشور بسبب سوء الأخلاق والتعامل بطريقة غير لائقة.

في البداية قام محمود عاشور بطرد حسام البدري من الملعب بعد نظرة الكبرياء والتعالي التي نظر بها البدري إلى حكم اللقاء وتداولت أنباء حول تلقي البدري عقوبة بالإيقاف مبارتين أو أكثر.

وبعدها يقوم حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي بالسلام عليه ولكن بطريقة عنيفة وقام بسحب يده بشدة مما دفع حكم اللقاء بطرده بعدما إنتهى اللقاء وأثناء خروج اللاعبين من الملعب.

وعقب محمود عاشور حمك اللقاء على الأزمة قائلًا:”أتغاضى عن أخطاء كثيرة من اللاعبين والمدربين خلال اللقاءات ولكن لا يصح أن يصل الأمر إلى الكرامة”.

وتابع حديثه حول الضغوط التي يتعرض لها الحكام خلال الفترة الأخيرة قائلًا:”إن الحكام يتعرضون لضغوط كبيرة بسبب الهجوم الدائم عليهم ومع ذلك نتحلى بضبط النفس ،يوجد أخطاء من جانب الحكام لكنهم بشر ويخطئون وهو أمر وارد”.

جدير بالذكر أن الأهلي على وشك حصد لقب الدوري بعدما وصل إلى النقطة 68 ويأتي بعده المقاصة برصيد 60 نقطة لكن هل سيؤثر إيقاف البدري وحسام عاشور على المباريات المتبقية خاصًة أن الفرق التي سوف يواجهها الأهلي المقاصة والمصري وسموحة.

شير