خلصانة بشياكة.. رمضان صبحي لـ باسم مرسي مش متابع والله

باسم-مرسي-رمضان-صبحي

لازال موقف وقوف رمضان صبحي الدولي المصري الصاعد المُحترف بصفوف ستوك سيتي الإنجليزي على الكرة في مباريات القمة أمام الزمالك حين كان لاعبًا بالأهلي يثير الجدل والسخرية بين جماهير الكرة المصرية.

وتناولت الدراما الرمضانية لقطة رمضان صبحي حين وقف على الكرة خلال مسلسل «خلصانة بشياكة» الكوميدي ليعيد إلى الأذهان السخرية التي تعلقت بالموقف خاصة بين جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وتضمن المشهد حديث بين هشام ماجد وأحد شخصيات العمل، قال فيه: «احنا اتفقنا نجري أسبوع وراحة 5 دقايق، عاوزين عيال جراية، هاتلي رمضان صبحي».

ليرد الممثل الآخر في حديث ساخر: «رمضان صحبي.. بقاله أسبوع واقفلي على الكورة ومش راضي ينزل».

وتضمن المشهد إستغلال لتصريح باسم مرسي مهاجم منتخب مصر وفريق الزمالك الشهير حين قال معلقًا على مباريات منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية بالجابون: «مش متابع والله».

حيث عاد هشام ماجد متسائلاً: « والحاج باسم مرسي موجود؟، ليرد الاخر، موجود بس مش متابع الصراحة».

جدير بالذكر أن رمضان صبحي كرر الوقوف على الكرة أمام الزمالك في مبارتي قمة الأولى كانت بمسابقة الدوري المصري الممتاز 2014/2015 والثانية في مواجهة كأس السوبر المصري الذي أقيم بدولة الإمارات مطلع الموسم السابق، الأمر الذي ظل في أذهان جماهير الأهلي والزمالك لفترة طويلة إلى أن أعاده المسلسل للأذهان ومواقع التواصل الإجتماعي من جديد.

أما باسم مرسي فأشتهر بتصريحه التاريخي الذي تعرض به للإنتقاد بقدر ما تعرض بسببه للسخرية من الكثيرون وخاصة جماهير الغريم التقليدي للزمالك، الأهلي.

جدير بالذكر أن رمضان صبحي يستعد مع منتخب مصر تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر لمواجهة منتخب تونس بأولى مباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية القادم (كان2019) المقرر إقامتها بالكاميرون، أمام باسم مرسي فلم يستدعى لكتيبة أحفاد الفراعنة.

شير