%post-title% | %blog-title%
القائمة

خمسة أمور جدلية ستتضح بعد ديربي مانشستر

ستتجه أنظار عشاق ومحبي الساحرة المستدير إلى مسرح الأحلام لمتابعة لقاء الديربي بين مانشستر يونايتد وضيفه مانشستر سيتي في إطار الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة ستلعب على المركز الثالث في جدول الترتيب.
ومثل هذه المباريات الكبيرة في العادة تأتي لتكشف لنا العديد من الأمور التي يثار حولها جدل كبير في أروقة الصحافة العالمية ونقاشات المتتبعين، وسنذكر لكم أبرز الأمور التي ستتضح بصورة أكبر بعد انتهاء ديربي مانشستر:-
1-  مصير مانويل بيليجريني
من الصعب القول أن هذه المباراة هي من ستحدد بشكل قطعي مستقبل المدرب التشيلي مع الفريق، لكنها بالتأكيد ستكون القشة التي ستقسم ظهر البعير في حال خرج مانشستر سيتي خاسراً من اللقاء، وفي حال كانت إدارة النادي تفكر جدياً بإقالته فمن الممكن أن تحسم قرارها إذا سقط الفريق في مباراة الغد.
إقرأ أيضاً:
– أربعة عوامل ترجح كفة اليونايتد للفوز في ديربي مانشستر
– مهاجم مانشستر يونايتد يغيب عن لقاء الديربي
2-  قيمة دي ماريا في مانشستر يونايتد
فقد المدرب الهولندي لويس فان جال ثقته بقدرات النجم الأرجنتيني الذي كلف خزائن النادي 70 مليون يورو وأصبح يجلسه على دكة البدلاء في الأسابيع الأخيرة وهذا ما فتح باب التكهنات حول إمكانية رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
قمة الغد ستبين لنا إن كان المدرب الهولندي أخرج دي ماريا من حساباته فعلاً أم أن قرار إجلاسه على مقاعد البدلاء كان من أجل تحفيز اللاعب لتقديم أداء أفضل والتركيز في الفرص التي تسنح له.
إذا لم يبدأ دي ماريا اللقاء بشكل أساسي فإننا على موعد مع زوبعة من التقارير والتكهنات برحيل اللاعب والانتقال إلى أحد الأندية التي تسعى إلى ضمه وعلى رأسها باريس سان جيرمان وبرشلونة.
3- عقدة السيتي في مسرح الأحلام
فشل مانشستر يونايتد في الفوز على السيتيزنز في آخر ثلاث مواجهات جمعتهما على ملعب أولد ترافورد خلال السنوات الماضية، حيث تلقى الفريق ثلاث هزائم ودخل مرماه 11 هدف.
وتحدثت بعض الصحف الإنجليزية بوجود عقدة تقف في وجه الشياطين الحمر أمام السيتيزنز، لكن المدرب الهولندي لويس فان جال قلل من أهمية هذا الأمر وأعرب عن ثقته بقدرة الفريق على الفوز.
إقرأ أيضاً: بينيتيز خليفة بيليجريني في مانشستر سيتي
4-  عودة مانشستر يونايتد
تشكل مواجهة مانشستر سيتي تحدي جديد لنجوم اليونايتد والمدرب لويس فان جال لإثبات أن الفريق عاد إلى سابق عهده وأصبح قادراً على المنافسة والفوز بالبطولات مثلما كان يفعل خلال عصر الأسطورة ألسير أليكس فيرجسون.
5-  ضمان التأهل لدوري الأبطال
الفائز في هذه المباراة سيحسم بنسبة كبيرة تأهله لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، في حين أن الخاسر سيبقى في صراع مع ساوثامبتون وليفربول وتوتنهام على البطاقة الرابعة.

شير