خمسة سفراء لمصر في البطولات الأوروبية الموسم المقبل

أسدل الستار رسميا على الدوريات الأوروبية (الإنجليزي – الإيطالي – البرتغالي – البلجيكي – السويسري) وتحدد اللاعبين المصريين الذين سيشاركون في البطولات الأوروبية الموسم القادم 2016/2017 . 

ويقدم لكم موقع kora11 اللاعبين المحترفين الذين سيلعبون في دوري الأبطال والدوري الأوروبي .
دوري أبطال أوروبا

1- محمد النني : لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي ، سيشارك مع فريقه في دور المجموعات لدوري الأبطال مباشرة بعدما حصل على المركز الثاني في الدوري .

 

2- محمد صلاح : جناح نادي روما الإيطالي ، سيشارك في دوري الأبطال الموسم المقبل بداية من الأدوار التمهيدية المؤهلة إلى دور المجموعات بعدما حصل على المركز الثالث في الكالتشيو .

3- عمر جابر : المنتقل حديثا لنادي بازل السويسري ، سيشارك اللاعب في دور المجموعات من دوري الأبطال مباشرة بعدما حقق بازل لقب الدوري .

4- محمود “تريزيجيه” :  جناح نادي أندرلخت البلجيكي ، سيشارك في دوري الأبطال بداية من الدور التمهيدي الثالث بعدما حصل على المركز الثاني في الدوري ويتأهل في حالة الفوز إلى مرحلة خروج المغلوب ثم دور المجموعات .

الدوري الأوروبي

 أحمد حسن “كوكا” : مهاجم نادي سبورتنج براجا البرتغالي ، سيشارك في الدوري الأوروبي بداية من دور المجموعات باعتباره صاحب المركز الرابع في الدوري البرتغالي بجانب حصوله على كأس البرتغال .

شير