القائمة

دايلي ميل” تختار عشرة لاعبين للفوز بجائزة هداف المونديال

نشرت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية تقريرا رصدت فيه عشرة مهاجمين رشحتهم للفوز بجائزة هداف كأس العالم 2014.

و قامت الصحيفة الإنجليزية بنشر إحصائيات المهاجمين في الموسم الأخير مع أنديتهم و أهم المباريات التي سيخوضوها في كأس العالم و استبعدت أن يحافظ توماس مولر علي لقب الهداف في هذا الموسم.

و توقعت الدايلي ميل أن تنحصر المنافسه بين كلا من:

كرستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي و أفضل لاعب في العالم 2013 و البالغ من العمر29 عاما و الذي استطاع أن يسجل مع فريقه ريال مدريد 55 هدف هذا الموسم و قاده للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة ، كما سجل رونالدو رقما قياسيا جديدا في دوري الأبطال هذا الموسم بتسجيله 17 هدفا.

رونالدو1

المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والبالغ من العمر26 عاما و الذي استطاع ان يسجل مع فريقه مانشستر سيتي هذا الموسم 28 هدف ساهموا في تتويج السيتي بالبريميرليج.

أجويرو

لويس سواريز مهاجم منتخب الأوروجواي البالغ من العمر27 عاما و الذي استطاع ان يحرز مع فريقه ليفربول هذا الموسم 31 هدف تصدر بهم قائمة هدافي البريميرليج.

سواريز

ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني الحاصل على الكرة الذهبية 4 مرات متتالية والبالغ من العمر 26 عاما و الذي إستطاع أن يسجل مع فريقه برشلونه هذا الموسم 36 هدف.

ميسي

موهوب الكرة البرازيلية نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 22 عاما و الذي إستطاع ان يسجل مع فريقه الجديد برشلونة 13 هدف.

نيمار24

المهاجم الإسباني دييجو كوستا البالغ من العمر 25 عاما و الذي استطاع أن يسجل مع فريقه أتليتكو مدريد 35 هدف ساهموا في تتويج الأتليتي ببطولة الدوري الإسباني و الوصول لأول مرة في تاريخ أبناء العاصمة المدريدية لنهائي دوري الأبطال الأوروبي و الذي فاز فيه ريال مدريد.

كوستا2

مهاجم هولندا روبن فان بيرسي والبالغ من العمر 30 عاما و الذي استطاع ان يسجل مع فريقه مانشستر يونايتد 24 هدف هذا الموسم.

فان-بيرسي
روميلو لوكاكو لاعب المنتخب البلجيكي والبالغ من العمر21 عاما و الذي استطاع ان يسجل مع فريقه إيفرتون 18 هدف.

لوكاكو

مهاجم إيطاليا تشيرو ايمومبيلي والبالغ من العمر 24 عاما و الذي استطاع ان يحرز مع فريقه تورينو 22 هدف توجوه بلقب هداف الدوري الإيطالي.

لإيموبيلي

دانييل ستوريدج مهاجم المنتخب الإنجليزي والبالغ من العمر 24 عاما و الذي إستطاع ان يسجل مع فريقه ليفربول 27 هدفا.

ستوريدج

شير