دجيكو يصفع يوفنتوس ويقرر الانتقال إلى روما! | كورة ١١
القائمة

دجيكو يصفع يوفنتوس ويقرر الانتقال إلى روما!

ادعت تقارير صحفية بريطانية أن إيدين دجيكو مهاجم مانشستر سيتي قرر الانتقال إلى روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت صحيفة صنداي ستار في تقريرها أن دجيكو يفكر جدياً بالانضمام إلى صفوف روما على الرغم أن يوفنتوس متصدر ترتيب الدوري الإيطالي يسعى للحصول على خدماته.
وكشفت الصحيفة ذاتها عن السر وراء تفكير المهاجم البوسني بالانتقال لنادي العاصمة وهو رغبته في اللعب إلى جانب مواطنه ميراليم بيانيتش.
وتراجع مستوى دجيكو في الموسم الحالي بشكل ملحوظ، حيث خاض اللاعب 26 لقاء في مختلف البطولات وسجل ستة أهداف فقط وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.
إقرأ أيضاً: يوفنتوس يبدأ العمل على ضم ثنائي مانشستر سيتي
إقرأ أيضاً: مانشستر سيتي يتوجه نحو التعاقد مع موراتا
وأصبحت إمكانية رحيل صاحب 29 عام عن صفوف مانشستر سيتي أمر وارد جداً بعد تعاقد النادي مع الإيفواري ويلفريد بوني بالإضافة إلى تواجد سيرجيو أجويرو المهاجم الأول في الفريق.
وانتشرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة تؤكد اهتمام يوفنتوس بالتعاقد مع إيدين دجيكو من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل في ظل الأنباء التي تشير إلى إمكانية رحيل المهاجم الإسباني فرناندو يورنتي.
يذكر أن دجيكو قد انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في يناير من عام 2011 قادماً من فولفسبورج الألماني بصفقة بلغت 32 مليون جنيه إسترليني وبعقد يمتد لخمسة مواسم.

شير