دورتموند ينضم إلى صراع التعاقد مع ماندزوكيتش | كورة ١١
القائمة

دورتموند ينضم إلى صراع التعاقد مع ماندزوكيتش

انضم بوروسيا دورتموند الألماني لصراع التعاقد مع ماريو ماندزوكيتش نجم أتلتيكو مدريد الاسباني والذي أصبح هدف للعديد من الأندية الاوروبية الكبرى.
وتداولت وسائل الاعلام عدة تقارير تؤكد رغبة دورتموند في استقطاب ماندزوكيتش إلى صفوفهم خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.
وتريد ادارة دورتموند الرد على الغريم بايرن ميونيخ الذي خطف أكثر من لاعب من صفوفهم خلال السنوات الماضية وذلك من خلال ضم المهاجم الكرواتي.
ولعب ماندزوكيتش ضمن صفوف بايرن ميونيخ لمدة موسمين متتالين وقدم مستوى طيب مع البافاري لكن انضمام ليفاندوفسكي إلى البايرن أجبره على الانتقال إلى صفوف أتلتيكو مدريد.
وتعاقد دورتموند مع الايطالي تشيرو إيموبيلي في الصيف الماضي لكن اللاعب لم يقدم المطلوب منه حتى الآن مما أجبرهم على التوجه إلى خيار ضم ماندزوكيتش.
إقرأ أيضاً: قراء سبورت360 يتوقعون انتقال سيميوني إلى السيتي
وإقرأ أيضاً: شالكه يؤكد مفاوضات ضم خضيرة
وأبدت العديد من الأندية الأوروبية رغبتها في ضم ماندزوكيتش خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل ومن ضمنها مانشستر سيتي الانجليزي.
كما توجه ليفربول الانجليزي إلى خيار ضم ماندزوكيتش كبديل لنجمه ماريو بالوتيلي المتوقع رحيله عن صفوف الفريق الصيف المقبل، إلى جانب يوفنتوس الايطالي.
وتعاقد دورتموند مع الايطالي تشيرو إيموبيلي في الصيف الماضي لكن اللاعب لم يقدم المطلوب منه حتى الآن مما أجبرهم على التوجه إلى خيار ضم ماندزوكيتش.
يذكر أن ماندزوكيتش سجل 20 هدف بزي أتلتيكو مدريد خلال 30 مباراة خاضها معه خلال جميع البطولات، كما صنع خمسة أهداف لزملائه.

شير