دوناروما يرفض التجديد لميلان وميدو يكشف سر جديد !

أحمد-حسام-ميدو-دوناروما

فشل نادي ميلان الإيطالي في إقناع حارس مرماه المتألق جيانلويجي دوناروما في تجديد عقده مع الفريق.

ويعتقد أحمد حسام ميدو مهاجم منتخب مصر المُعتزل والمدير الفني الحالي لفريق وادي دجلة أن ميلان لن يتنازل عن حارس مرمى الفريق دوناروما وأن القصة لن تنتهي عنذ هذا الحد.

وكتب أحمد حسام ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» معلقًا على عدم تجديد صاحب الـ 18 عام لتعاقده مع ميلان الإيطالي: «رغم كل التقارير التي خرجت من الميلان بقرار دوناروما الا ان معرفتي بمينو، وكيل أعمال اللاعب،  توكد لي ان اللعبة لم تنتهي وان دوناروما سيبقي في الميلان».

وأضاف مهاجم روما وتوتنهام  السابق: «مينو يجيد اللعب بكل الأوراق ويجيد لعبة الضغوط لذلك أتوقع انه يحاول ان يضغط علي إدارة الميلان بكل ما يملك لعرض افضل من اجل لاعبه وهو شيء يحترم».

وإختتم حديثه: «إحساسي أن دوناروما سيُجدد تعاقده مع ميلان قريبًا».

وكان نادي أي سي ميلان الإيطالي قد أعلن عن عدم تجديد عقد حارس مرمى الفريق جيانلويجي دوناروما.

وسلطت وسائل صحفية إيطالية الضوء على قرار نادي ميلان مشيرة إلى أ، القرار جاء بعد مباحثات بين مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب ومسؤولي إدارة النادي الإيطالي العريق.

مينو رايولا كانت لديه علاقة قوية مع أحمد حسام ميدو حيث كان وكيل أعماله خلال فترة إحترافه بأوروبا.

وتجُدر الإشارة إلى التصريحات الصحفية ماركو فاسوني المدير التنفيذي لنادي ميلان: «رايولا أبلغنا بأن دوناروما اتخذ قرارًا بعدم تجديد العقد معنا».

وأضاف: «قدمنا عرضًا للحارس لكنه رفض وأخبرنا أنه لا يريد البقاء في النادي، عقده مع ميلان ينتهي في شهر يونيو من العام المقبل».

واختتم: «كنا نتمنى أن يستمر دوناروما معنا، القرار أصابنا بالحزن الكبير، لكن علينا أن نواصل المضي قدما».

شير