دونجا واثق من مشاركه نيمار فى مباراتي كولومبيا والإكوادور

أعرب كارلوس دونجا المدير الفني الجديد للمنتخب البرازيلي لكرة القدم عن ثقته في لحاق مهاجمه نيمار دا سيلفا بصفوف الفريق في المباراتين الوديتين المقررتين للفريق أمام منتخبي كولومبيا والإكوادور في الأيام الأولى من شهر سبتمبر المقبل رغم الإصابة التي تعرض لها اللاعب في كاحل القدم خلال مشاركته في تدريبات فريقه برشلونة الأسباني الأسبوع الماضي.

 

وقال دونجا “بشكل مبدئي ، لن تكون هناك مشاكل” مشيرا إلى أن رودريجو لاسمار طبيب المنتخب البرازيلي على اتصال دائم بنادي برشلونة.

 

كما أوضح دونجا أن لاسمار يتابع بشكل دائم حاة اللاعب أليكس ساندرو نجم بورتو البرتغالي والذي استدعاه دونجا أيضا للمباراتين الوديتين المقرر إقامتهما في الولايات المتحدة.

 

وأكد دونجا أن المباراتين في غاية الأهمية للمنتخب البرازيلي الذي تبدد أمله خلال كأس العالم 2014 بالبرازيل في إحراز لقبه العالمي السادس بعدما مني بهزيمة فادحة 1/7 أمام نظيره الألماني في المربع الذهبي للبطولة.

 

وقال دونجا “ستكون المباراتان مؤشرا جيدا. الفريق سيواجه منتخبين قويين يجد صعوبة دائما في مواجهتهما بالتصفيات. المنتخب الكولومبي قدم بطولة رائعة في المونديال البرازيلي وسيكون اللقاء معه اختبارا جيدا يساعدنا في اتخاذ القرارات”.

 

ويلتقي المنتخب البرازيلي نظيره الكولومبي في الخامس من سبتمبر المقبل بمدينة ميامي ثم يلتقي نظيره الإكوادوري في التاسع من الشهر نفسه بنيو جيرسي

شير