القائمة

ديبالا يرفض عرض كبيري الدوري الإنجليزي

رفض النجم الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا والذي يلعب في صفوف تورينو الإيطالي عرض من كبيري الدوري الإنجليزي بالانضمام إليهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأكدت شبكة سكاي إيطاليا أن ديبالا رفض عرضي مانشستر يونايتد وأرسنال بسبب رغبته في البقاء في الدوري الإيطالي في الموسم المقبل.
ويبدو أن ديبالا في طريقه نحو الرحيل عن صفوف باليرمو في الميركاتو الصيفي بعد أن رفض تجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل.
وتسعى أندية عديدة في إيطاليا للحصول على خدمات النجم الأرجنتيني أبرزها يوفنتوس وإنتر ميلان وروما، ويعد نادي السيدة العجوز الأقرب لخطف اللاعب بحسب ما تشير التقارير الصحفية.
إقرأ أيضاً: يوفنتوس يقترب من حسم صفقة ديبالا
وذكرت الشبكة الإيطالية أن صاحب 20 عام لا يريد مغادرة الكالتشيو رغب اهتمام عمالقة البريميرليغ بالتعاقد معه، ويفضل الاستمراء في السيري أ بالانتقال إلى أحد الأندية الكبيرة في البطولة.
وألمح ديبالا في عدة مناسبات إلى رغبته في اللعب إلى جوار ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وهذا ما اعتبرته وسائل الإعلام تلميحاً من اللاعب بالانتقال إلى النادي الكاتالوني.
وخطف باولو ديبالا الأضواء إليه بفضل المستوى الرائع الذي يقدمه هذا الموسم، حيث خاض 29 لقاء في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل 13 هدف وقدم تسع تمريرات حاسمة.

شير