ديبالا يكشف عن رغبته بالانتقال إلى يوفنتوس

أعرب الأرجنتيني المتألق باولو ديبالا مهاجم باليرمو الشاب عن رغبته بالانتقال إلى صفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأكد ديبالا على عدم رغبته بالرحيل عن الدوري الإيطالي والانتقال للعب في إحدى الدوريات الأوروبية الأخرى، لكنه لم يستبعد حدوث ذلك بشكل قطعي.
وخطف المهاجم الأرجنتيني الأضواء إليه بفضل المستوى المميز الذي يقدمه هذا الموسم، حيث خاض 30 لقاء في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل 13 هدف كما أنه قدم 10 تمريرات حاسمة.
وتسعى أندية عديدة إلى التعاقد مع صاحب 20 عام أبرزها يوفنتوس وإنتر ميلان من إيطاليا، وأرسنال ومانشستر يونايتد من إنجلترا، كما أن هناك تقارير تشير إلى إمكانية دخول برشلونة إلى الصفقة.
وكشف ديبالا عن وضع يوفنتوس على رأس أولوياته في الصيف، وأرجع السبب في ذلك إلى العديد من الأمور منها المايسترو أندريا بيرلو.
إقرأ أيضاً:
– ديبالا يرفض عرض كبيري الدوري الإنجليزي
– باليرمو يريد مبلغاً كبيراً للتخلي عن ديبالا
وقال باولو ديبالا في تصريحات أبرزتها صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت “اللعب في دوري أبطال أوروبا هو حلم لكل لاعب، لا أنكر أن هناك أندية كبيرة لن تشارك في الموسم المقبل، لكنني شخصياً أفضل اللعب في نادي يشارك”.
وأضاف “اللعب مع لاعب رائع مثل بيرلو يجعل الأمور تبدو أسهل على المهاجم، انظر مثلاً ماذا فعل في مواجهة موناكو عندما أرسل تمريرة رائعة من هجمة عادية في منتصف الملعب إلى موراتا وحصل الفريق على ضربة جزاء”.
وتابع “أتمنى الاستمرار في إيطاليا فأنا لا أتحدث الإنجليزية ولا الفرنسية، ولكن هذا لا يعني أنه من المستحيل اللعب خارج إيطاليا لكن أفضل البقاء هنا”.
وأنهى النجم الأرجنتيني حديثه “يوفنتوس في طريقه نحو الفوز باللقب الرابع على التوالي، ولا اعتقد أنهم سيكتفون بذلك، أعتقد أنه الخيار الأنسب”.

شير