ديباي يسافر إلى إنجلترا من أجل التوقيع لليونايتد | كورة ١١
القائمة

ديباي يسافر إلى إنجلترا من أجل التوقيع لليونايتد

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد اقترب من التعاقد مع ممفيس ديباي مهاجم أيندهوفن الهولندي، وسيتم ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكشفت صحيفة ذا صن عن تواجد ديباي ووكيل أعماله في إنجلترا من أجل التفاوض مع إدارة مانشستر يونايتد تمهيداً لانتقال اللاعب إلى صفوف الفريق.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن النجم الهولندي الشاب قد سافر إلى إنجلترا يوم أمس الخميس وسيجتمع مع مسؤولي نادي الشياطين الحمر لمناقشة بعض الأمور المعلقة في العقد.
وأضاف المصدر ذاته أن مانشستر يونايتد سيتقدم بعرض للتوقيع مع صاحب 21 عام يبلغ 25 مليون جنيه إسترليني وبأجر أسبوعي قد يصل إلى 130 ألف بواند.
إقرأ أيضاً: 
– أيندهوفن يؤكد رغبة مانشستر يونايتد بالتعاقد مع ديباي
– مانشستر يونايتد يقدم عرضاً رسمياً لضم ماتس هاملز
وفضل ديباي الانضمام إلى صفوف اليونايتد بسبب تواجد مواطنه لويس فان جال على رأس الجهاز الفني للفريق والذي أشرف على تدريبه عندما كان الأخير مدرباً للمنتخب الهولندي.
وخطف ديباي الأضواء بفضل الأداء الرائع الذي يقدمه هذا الموسم، حيث تسعى أندية عديدة إلى ضم اللاعب على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول الإنجليزي، لكن يبدو أن اللاعب قد حسم وجهته القادمة بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد.
ويتصدر ديباي قائمة هدافي الدوري الهولندي برصيد 20 هدف خلال 27 لقاء خاضه، كما أنه قدم أربع تمريرات حاسمة لزملائه ترجمت إلى أهداف.

شير