ديلي ميل: قيمة صلاح أعلى من بيل وموراتا ونجم برشلونة !

صلاح-موراتا-بيل

 صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، نشرت دراسة حول أغلى لاعبي كرة القدم في العالم والتي شهدت تفوق كبير للنجم المصري محمد صلاح صانع ألعاب روما الإيطالي.

تواجد النجم المصري محمد صلاح صانع ألعاب روما الإيطالي في المركز الـ40 بين لاعبي العالم متفوقا على العديد من نجوم كرة القدم العالمية وأبرزهم الويلزي جاريث بيل والإسباني ألفارو موراتا نجمي ريال مدريد الإسباني، وكذلك الكرواتي إيفان راكيتيتش متوسط ميدان برشلونة.

صحيفة ديلي ميل نشرت الدراسة التي أجراها موقع ” CIES” والتي أعتمدت على العديد من العوامل وأبرزها السن بجانب الأرقام الخاصة باللاعب والقدرات التي يتمتع بها بجانب تاريخ انتهاء تعاقده مع فريقه.

وضعت الدراسة، النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا صانع ألعاب برشلونة، كأغلى لاعب في العالم وذلك بتقييم بلغ سعره 185 مليون يورو، وجاء كلاً من الإنجليزيان ديلي ألي وهاري كين لاعبي توتنهام الإنجليزي في المركزين الثاني والثالث بواقع 137 مليون يورو و 135 مليون يورو على الترتيب.

حل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني  في المركز الرابع بقيمة 134 مليون يورو، وجاء جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد خامسا بقيمة 132 مليون يورو، ولويس سواريز سادسا بقيمة 124 مليون يورو.

مبابي-موناكو

النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، حل في المركز الـ11 بقيمة 99 مليون يورو، بينما جاء النجم الواعد كيليان مبابي حديث الميركاتو الصيفي الحالي في المركز الـ18 بقيمة 82 مليون يورو.

صلاخ يتفوق على جاريث بيل وموراتا وراكيتيتش

محمد صلاح تواجد في المركز الـ40 بقيمة 60 مليون يورو، فيما جاء جاريث بيل في المركز الـ43 بقيمة 59 مليون يورو، راكيتيتش حل في المركز الـ49 بقمية 55 مليون يورو، بينما جاء موراتا مهاجم الملكي، جاء في المركز الـ51 بقيمة 54 مليون يورو.
 
جدير بالذكر أن هناك عرض تم تقديمه من نادي ليفربول الإنجليزي قيمته المادية 50 مليون يورو من أجل ضم النجم المصري محمد صلاح من صفوف روما الإيطالي، ولازالت الصفقة معقدة إلى أن يتم الاتفاق على المقابل المادي بين الناديين.

شير