القائمة

ديلي ميل: هل مقلب رامز لرمضونا هو الأكبر على الإطلاق؟

رمضان-صبحي

رمضان صبحي، صانع ألعاب ستوك سيتي الإنجليزي، أثار اهتمام كبير من صحفية ديلي ميل الإنجليزية بعد وقوعه في فخ برنامج المقالب الشهير للفنان رامز جلال.

كشفت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية أبرز لقطات حلقة النجم المصري رمضان صبحي نجم الأهلي السابق وستوك سيتي الإنجليزي الحالي في برنامج “رامز تحت الأرض”.

رمضان صبحي كان ضيفا في برنامج رامز جلال وذلك الأمر قوبل باهتمام كبير في انجلترا وأثار دهشة الكثيرون بسبب الموقف الصعب الذي تعرض له اللاعب المصري.

عنونت ديلي ميل التقرير الذي كتبته عن رمضان صبحي متسائلة : “هل هذا هو المقلب الأكبر للاعبي كرة القدم على الإطلاق؟.

وقام الموقع الإنجليزي بنشر مقاطع مرئية للنجم المصري رمضان صبحي أثناء المقلب وهو يواجه تنين كومودو وكذلك مع وقوعه في الرمال المتحركة بجانب شرح تفصيلي للمقلب الذي وقع فيه رمضونا جناح ستوك سيتي الإنجليزي.

جدير بالذكر أن رمضان صبحي يتواجد في مصر حاليا من أجل المشاركة في معسكر المنتخب الوطني استعدادا لخوض مباراة تونس ضمن فعاليات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

مجموعة مصر وتونس في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019

يشارك منتخب مصر في المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، بصجبة كلاً من تونس والنيجر وسوازيلاند.

يواجه المنتخب المصري نظيره تونس يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب مدينة رادس التونسية ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات، في الوقت الذي يتلاقى فيه النيحر وسوازيلاند يوم السبت المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

وينص نظام التصفيات على صعود أول كل مجوعة من المجموعات الـ12 في التصفيات بجانب تأهل أفضل 3 ثواني مباشرة إلى البطولة مع الدولة المنظمة وهي الكاميرون.

شير