ديل بوسكي يرفض الكشف عن بديل فالديس في المونديال

(إفي):

 

 أكد فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم أنه حدد بديلا لحارس مرمى برشلونة فيكتور فالديس المصاب، الذي سيتم استدعائه لقائمة “الماتادور” في المونديال، إلا أنه رفض الكشف عن هويته “فلا يزال الوقت مبكرا وكل الأمور واردة“.

 

وقال ديل بوسكي، في تصريحات صحفية نشرتها جريدة (آس)، “أولا نأسف بشدة لغيابه (فالديس) لأنه تأقلم معنا، وكان أدائه ممتازا، أجاد عندما كنا نحتاجه داخل المستطيل الأخضر، وكذلك خارجه عندما يخرج من التشكيلة“.

وتعرض فالديس لإصابة في الرباط الصليبي، وأرغمته على الخضوع لعملية جراحية نهاية الشهر الماضي ليبتعد عن الملاعب لسبعة أشهر.

 

وأوضح ديل بوسكي “نعم، حددت بديلا لفالديس، ولكن اسمحوا لي بعدم الكشف عنه فإذا أصيب أحد، سيتعين علينا اللجوء لآخر، والمنطقي هو أن نلتزم بالجدول الزمني المحدد، فلا يزال هناك سبعة أسابيع وكل الأمور واردة“.

 

وعن الدعم الذي أبداه حارس ريال مدريد إيكر كاسياس لفالديس، أشار ديل بوسكي “إيكر دائما رجل أنيق، فتى ظريف، وهو زميله. ولهذا هو القائد في الملعب، وخاض أكثر من 150 مباراة دولية“.

وفيما يتعلق باصابة خيسيه لاعب ريال مدريد الإسباني قال ديل بوسكي “انه سوء حظ، نعرف كيف هي الاصابات، ولا يتبقى سوى أن يتعافى في أقرب وقت ممكن“.

 

وتلعب إسبانيا، حاملة لقب المونديال، في المجموعة الثانية إلى جانب كل من هولندا وتشيلي وأستراليا

 

 

.

 

 

 

 

شير