القائمة

دي ماريا يقرر البقاء في مانشستر

كشفت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن جناح مانشستر يونايتد أنخيل دي ماريا قرر البقاء في ملعب أولد ترافورد في الموسم القادم.
وانضم دي ماريا إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف العام الماضي قادماً من ريال مدريد الإسباني مقابل صفقة بلغت قيمتها 59.7 مليون جنيه استرليني.
لكن دي ماريا فشل في اثبات قدراته ولم يظهر بالصورة المتوقعة منه الأمر الذي جعله جليس دكة البدلاء في الأونة الأخيرة، لتحوم الشكوك حول مستقبله مع اليونايتد وسط تقارير تشير إلى رغبة اللاعب في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
غير أن ديلي ميرور ادعت اليوم أن دي ماريا قرر البقاء مع اليونايتد وأخبر زوجته “جورجيلينا ميا” أنه يريد تمديد عقد إيجار شقته لعام إضافي.
إقرأ أيضاً: الظاهرة: أتمنى اللعب إلى جانب كريستيانو رونالدو
إقرأ أيضاً: روني يبين سبب الخسارة أمام تشلسي
وكان الدولي الأرجنتيني قد رحل من قصره الذي يقع في قرية شيشاير بعد تعرضه لسطو مسلح من قبل مجهولين خلال تواجده برفقة عائلته في أحد المطاعم.
وأُشيع مؤخراً أن دي ماريا مستاء من العيش في مدينة مانشستر بعد الهجوم الذي تعرض له، لكن على ما يبدو أن صاحب الـ27 عاماً أصبح يتكيف مع أجواء الحياة الإنجليزية وبات ذلك الحادث من الماضي.
الجدير ذكره أن دي ماريا سجل ثلاثة أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز كان أخرها في أكتوبر الماضي وصنع 10 أهداف في 24 مباراة خاضها حتى الآن.

شير