ذا صن تتوقع .. اليونايتد سيضحي بهؤلاء من أجل عودة رونالدو

كريستيانو-رونالدو-ريال-مدريد

تنتشر تكهنات صحفية إسبانية وأوروبية حول إقتراب إنتهاء رحلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد الإسباني.

وكانت صحيفة (ماركا) الإسبانية القريبة من النادي الملكي قد أشارت في أنباءها أمس أن ريال مدريد قد يبيع كريستيانو رونالدو مقابل 200 مليون يورو، مشيرة إلى أن اللاعب أظهر رغبة في ذلك بسبب قضايا الضرائب الأخيرة والاتهامات الموجهة إليه من القضاء الإسباني.

وتحديث صحيفة (ذا صن) الإنجليزية عن إحتماليات عودة كريستيانو رونالدو إلى ناديه الإنجليزي السابق مانشستر يونايتد.

وقالت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة أن كريستيانو رونالدو قد يعود لإرتداء قميص مانشستر يونايتد.

وإدعت الصحيفة الإنجليزية أن السير أليكس فيرجسون المدير الفني التاريخي لمانشستر يونايتد تحدث مع كريستيانو رونالدو لإقناعه بالعودة.

وتوقعت (ذا صن) أن يقدم مانشستر يونايتد عرض لريال مدريد من أجل ضم كريستيانو رونالدو مقابل 200 مليون يورو والتخلي عن حارس مرمى الفريق ديفيد دي جيا، كما يرغب النادي الإنجليزي أيضًا في إدخال ألفارو موارتا في الصفقة.

كانت أكدت صحيفة أبولا البرتغالية على أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قد اتخذ قرارًا بالرحيل عن إسبانيا بعد الاتهامات الأخيرة له بالتهرب الضريبي.

وأدعت الصحيفة أن النجم البرتغالي في حالة غضب بسبب إتهام المدعي العام الإسباني له بالتهرب الضريبي وعدم دفع 14.7 مليون يورو كضرائب لأرباح جناها اللاعب.

صحيفة أبولا فجرت جدلاً واسعًا حين أشارت إلى أن كريستيانو رونالدو أخبر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بقراره الآخير، مؤكدة على أنه لن يرجع في قراره.

جدير بالذكر أن صحيفة ماركا الإسبانية كان قد أوضحت أن في حالة رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد فهناك ناديين فقط في القارة الأوروبية قادران على ضمه وهم مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، بسبب التكلفة المادية لضم صاروخ ماديرا حيث ستتكلف صفقته 400 مليون يورو.

إقرأ أيضًا :-

السبب وراء أقاويل رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد

شير