ذكريات ومفاجأت لا تنسى لكوبا أمريكا 2015

جائت أول مفاجأت كوبا أمريكا من نصيب البرازيل بعدما أصُيب دانيلو قبل أيام من إنطلاق المسابقة ليستدعى دونجا المدير الفني للبرازيل مكانه ألفيس .

أما المفاجأة الثانية كانت في المباراة الإفتتاحية عندما غاب بعضاً من أعضاء الإتحاد اللاتيني عن المباراة الإفتتاحية بالإضافة إلى إستياء بعض المنتخبات من المرافق العامة بشدة .

ومع الدخول في سخونة المنافسة و البطولة بدأ العبث حيث رفض ميسي الحصول على جائزة أفضل لاعب في مباراة الباراجواي وذلك لغضبه لضايع الفوز من الأرجنتين بعدما تعادلت الباراجواي في الدقيقة الأخيرة .

ثم مسلسل مشادة نيمار مع لاعبي منتخب كولومبيا وحصول نيمار على بطاقة حمراء وإيقافه 4 مباريات كاملة ليصبح أول لاعب يغادر كوبا أمريكا مبكراً حتى قبل نهاية الدور الأول من المسابقة .

إستمرت الأزمات بفضيحة الحادث المروري لفيدال الذي سبب أزمة لمنتخب تشيلي ثم إعتذر باكياً في مؤتمر صحفي .

ولم تقف المفاجأت عند ذلك الحد يل وصلت لأعلي درجة عندما قام مدافع تشيلي جارا بفعل مشين لكافاني الذي قام بدوره بالإعتداء على المدافع ليشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء لكافاني فقط .

وكانت الصدمة الكبرى في توديع البرازيل للبطولة مبكراً على يد الباراجواي التي خسرت برقم تاريخي أمام الأرجنتين بنتيجة 6/1 .

ثم جائت المفاجأة السعيدة بحصول تشيلي لأول مرة في تاريخها على لقب كوبا أمريكا وخيبة أمل كبيرة لميسي ورفاقه بعد خسارة أكبر بطولتين في المباراة النهائية في سنتين متتاليتين .

شير